آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

اليمن في الصحافة


مركز الملك سلمان يؤهّل الأطفال مجنّدي الميليشيات

السبت - 07 أكتوبر 2017 - 07:27 ص بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يؤهّل الأطفال مجنّدي الميليشيات

( عدن الغد ) وكالات :

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، في محافظة مأرب المرحلة الأولى من برنامج إعادة تأهيل الأطفال الذين جندتهم ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وذلك ضمن برامج قطاع الحماية للفئات الأكثر ضعفًا في اليمن.

 

وأقام المركز بمناسبة اختتام المرحلة الأولى من إعادة تأهيل الأطفال، حفلاً جماهيرياً، حضره مختلف فئات وشرائح المجتمع. وأشاد الحضور بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في إعادة تأهيل الأطفال المجندين، فضلاً عمّا يقدمه من أعمال إنسانية وإغاثية لكافة أبناء الشعب اليمني دون استثناء.

 

وأكّد الحضور أنّ مثل هذه الأعمال الإنسانية ستظل حاضرة في أذهان ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني، مشيرين إلى الدعم السخي للمملكة العربية السعودية، ووقوفها إلى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف، لا سيما خلال هذه المرحلة الراهنة.

 

كما قدّم الأطفال خلال الحفل فقرات إنشادية ورقصات شعبية نالت استحسان الحاضرين. وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قد أعاد تأهيل أربعين طفلاً في محافظتي مأرب والجوف كمرحلة أولى، وستعقبها تأهيل أربعين طفلاً آخرين في كل من محافظتي تعز وعمران.