آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-03:06م

رياضة


تعمل تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة : اللجنة التحضيرية الرياضية للجالية اليمنية بالدمام تختتم اعمالها برئاسة العيسائي

الجمعة - 06 أكتوبر 2017 - 02:02 م بتوقيت عدن

تعمل تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة : اللجنة التحضيرية الرياضية للجالية اليمنية بالدمام تختتم اعمالها برئاسة العيسائي

محمد بن سميط .. وضاح بن عسكر .. الدمام

اختتمت اللجنة التحضيرية الرياضية للجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية أعمالها بمدينة الدمام وبحضور كافة أعضائها برئاسة رئيس اللجنة الرياضية بالجالية المكلف من وزارة الشباب والرياضة والسفارة اليمنية السيد أحمد صالح العيسائي وقد تم استعراض جداول ومحاضر جلسات اللجنة التي امتدت على مدى ستة أسابيع، وتم عرض التوصيات التي خرجت بها اللجنة وتقديمها إلى رئيس اللجنة الرياضية ليتم بموجبها تشكيل اللجنة الرياضية وفق الهيكلة والرؤية المعدة لذلك.
وقد عبر المجتمعون عن سعادتهم بما تم الوصول إليه متأملين أن تنعكس هذه التوصيات على عمل اللجنة التي سيتم تشكيلها للنهوض بالجانب الرياضي للجالية وبما يسهم في توفير بيئة العمل المثالية للفرق الرياضية اليمنية بالمنطقة ويساهم في تطويرها إضافة لتفعيل جوانب العمل الاجتماعي للجالية ويعكس صورة متميزة للمواطن اليمني المخلص لوطنه ضمن النسيج الاجتماعي بالبلد التي يتواجد بها. وعبر رئيس اللجنة الرياضية الشرقية الأستاذ أحمد صالح العيسائي عن سروره بأعمال اللجنة التحضيرية، وأن أعمالها جاءت ضمن محاولة الاستعانة بمعظم الكفاءات المتوفرة بالمنطقة.
وذكر العيسائي أن توصيات اللجنةجاءت لتشكل قاعدة الانطلاق لعمل اللجنة بعد تشكيلها بالفترة المقبلة، مشيرا إلى ان دور الجاليات عموما في النهوض بالأنشطة الرياضية والاجتماعية كونها تعكس صورة الإنسان اليمني وتحضره واندماجه في مجتمعه.
وفي نهاية اللقاء قام رئيس اللجنة الرياضية بالجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية بتكريم أعضاء اللجنة التحضيرية بشهادات الشكر، يذكر ان اللجنة ضمت في أعضائها كلا من :
الاستاذ/ حمدي النهاري
الاستاذ/ محمد بن سميط
المهندس/ ماجد المحبشي
الاستاذ/سلطان الحميري
الاستاذ/ فيصل النور
الاستاذ/ علي العولقي
الأستاذ/أنور القادري
الاستاذ/ صالح الخليفي
الاستاذ/عارف السيد