آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


فريق التوجيه التربوي في مودية ينفذ زيارة تفقدية إلى مدرسة عوض الحداد

الخميس - 05 أكتوبر 2017 - 11:28 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه التربوي في مودية ينفذ زيارة تفقدية إلى مدرسة عوض الحداد

مودية (عدن الغد) خاص:

نفذ فريق التوجيه التربوي في مديرية مودية زيارة تفقدية صباح يوم الخميس إلى مدرسة عوض الحداد للتعليم الأساسي بمنطقة الحبيل وكان في استقبال الفريق مدير المدرسة الأستاذ احمد علي الرباش.

وقام فريق التوجيه المكون من رئيس فريق التوجيه الأستاذ موسى السيد والأستاذ محمد مخشم رئيس قسم التوجيه والأستاذ علي عصيده موجه لغة انجليزية والأستاذ محمد الذباح موجه تربية اسلامية بمعية مدير المدرسة الأستاذ احمد الرباش والأستاذ محمد عمر بريهم بالتجوال على الفصول الدراسية وتفقدا احوال الطلاب والإضطلاع على سير العملية التعليمية.

وأشار فريق التوجيه إلى أهمية العمل بشكل عام وتم طرح بعض الملاحظات التي تساعد على تطوير التعليم وثمنَ الجهود المبذولة في المجال التعليمي و ما يقوم به الطاقم الإداري و المعلمين في تسهيل عملية إيصال المعلومات إلى التلاميذ بشكل مبسط.

من جانبه الأستاذ احمد علي الرباش مدير المدرسة رحب بزيارة فريق التوجيه التربوي وأشاد بأهمية الدور الكبير الذي تقوم فيه إدارة التربية و التعليم بمودية ممثلة بالأستاذ سعيد محمد مدير التربية في تحفيز و تشجيع المدارس الخاصة بشكل خاص و ما تقوم به في سبيل إنجاح المنظومة التربوية والتعليمية بشكل عام.

وفي ختام الزيارة تقدم فريق التوجيه التربوي بالشكر والتقدير للإدارة المدرسية وكذا المعلمين على روح التعاون والجهد المبذول والذي أدى إلى ظهور المدرسة بشكل مميز ورائع في اﻻنضباط والنظافة بالبيئة التعليمية.

*من كمال الجعدني