آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:42م

أخبار المحافظات


ثانوية خالد بن الوليد مديرية رصد تكرم أوائل الطلاب

الخميس - 05 أكتوبر 2017 - 09:39 م بتوقيت عدن

ثانوية خالد بن الوليد مديرية رصد تكرم أوائل الطلاب

رصد (عدن الغد) خاص:

بحضور مدير مكتب التربية مديرية رصد - يافع  الاستاذ عادل احمد شيخ ورئيس قسم الاعلام التربوي الاستاذ فضل الحربي ومجلس الاباء في الثانوية وعدد من الشخصيات الاجتماعية من شيوخ ومثقفون وأساتذة ورجال دين وأولياء أمور الطلاب في المنطقة ومندوبيين عن الجهه الداعمه .

اقيم صباح يوم الخميس حفل تكريم أوائل الطلاب في ثانوية خالد بن الوليد رخمه مديرية رصد - يافع  محافظة أبين .

حيث افتتح الاحتفال بايات من القران الكريم، ثم تلتها كلمة لمدير المدرسة فهد حنش احمد وبعدها كلمة مدير مكتب التربية رصد عادل احمد شيخ، ثم كلمة مجلس الاباء القاها الاستاذ صالح بن صالح قاسم ثم تلتها كلمة عن الطلاب، بعد ذلك تم توزيع الجوائز و الشهادات التقديرية .

ويأتي هذا الحفل حرصا من ادارة التربية بالمديرية و إدارة الثانوية على تشجيع وتحفيز الطلاب وحثهم على روح المنافسة والاجتهاد في التحصيل العلمي الذي يعتبر بأني الحضارات .
 
الجدير بالذكر أن هذا  الحفل برعاية رجل الأعمال والخير الشيخ فضل علي الجعوني الذي له دور كبير في دعم المنطقة في كثير من المجالات الخدمية .

وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة الإدارية والتعليمية وعلى رأسها الاستاذ فهد حنش احمد مدير ثانوية خالد بن الوليد رخمه مديرية رصد بالشكر والتقدير لراعي  حفل التكريم الشيخ فضل علي الجعوني  على تمويله ودعمه لهذا الحفل التكريمي للطلاب المتفوقين والذي هو ليس بجديد عنه سائلين الله عز وجل أن يبارك في جهوده وخدمته ودعمه لقطاع التعليم وللمنطقة ويجعل كل أعماله في ميزان حسناته .

كما توجهوا بالشكر لكل الحاضرين من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ ورجال الدين والمواطنين الذين شاركوا هذا الحفل التكريمي .

وباركوا للطلاب المتفوقين متمنين لهم مزيدا من التفوق والنجاح ومستقبل زاهر .

من زياد الشنبكي