آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار المحافظات


بدء تركيب مولد كهربائي بقوة واحد ميجا وات لفرع كهرباء مودية

الخميس - 05 أكتوبر 2017 - 07:13 م بتوقيت عدن

بدء تركيب مولد كهربائي بقوة واحد ميجا وات لفرع كهرباء مودية
صورة مولد الكهرباء الذي يتم تركيبة اليوم الخميس ـ عدن الغد

مودية (عدن الغد) خاص:

 بدأت فرق التركيب الهندسية المشتركة من فرعي كهرباء لودر ومودية محافظة ابين يوم الخميس أعمال التجهيز وتركيب مولد كهربائي بقوة واحد ميجا وات الخاص بفرع كهرباء مودية .

وأكد مدير فرع كهرباء مودية الاخ صالح بدر لصحيفة "عدن الغد" ان الفريق الهندسي باشر صباح اليوم أعمال التجهيز وتركيب المولد الكهربائي سعة واحد ميجا وات ومن المنتظر ان يدخل الخدمة خلال الايام القادمة .

واضاف ان المولد الثاني الذي يتم تركيبة حاليا سيكون مساعد للمولد الاول سعة واحد ميجا وات حيث سيغطي جزء من مدينة مودية والذي سيعمل على تحسين وضع الكهرباء .

وفي ختام تصريحة عبر مدير فرع كهرباء مودية عن امتنان شكره وتقديرة لمحافظ ابين اللواء ابوبكر حسين لزيارته لكهرباء مودية والذي وعد بتشغيل المولد الثالث سعة واحد ميجا وات ، كما شكر مدير عام مودية المقدم سمير الحييد ومدير كهرباء لودر المهندس حسين الحماطي ونائبه الاخ فهيم علي على مجهودهم الذي بذلوه، وشكر ايضا كلاً من مدير المحطة الاخ صالح محمد والمهندس حيدره المليحي وجميع المهندسين الذين يعملون على تركيب المولد الكهربائي .

الجدير بالذكر ان المولد الكهربائي الذي يتم تجهيزة وتركيبة وصل إلى فرع كهرباء مودية في بداية عام 2011م تحديدا في فترة محافظ ابين السابق المهندس احمد بن احمد الميسري .

*من كمال الجعدني