آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-03:10ص

أخبار المحافظات


اللجنة الأهلية بالمحفد تسلم إدارة مستشفى المديرية سيارة اسعاف ومبلغ مالي مقدم من أبنائها

الإثنين - 02 أكتوبر 2017 - 10:17 م بتوقيت عدن

اللجنة الأهلية بالمحفد تسلم إدارة مستشفى المديرية سيارة اسعاف ومبلغ مالي مقدم من أبنائها
صورة السيارة اليوم الاثنين - عدن الغد

المحفد (عدن الغد) خاص:

قامت صباح اليوم الاثنين اللجنة الأهلية بمديرية المحفد محافظة ابين بتسليم إدارة مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد سيارة اسعاف ولوحة للمستشفى ومبلغ مالي مقدم من أبناء باكازم مديرية المحفد .

وكانت قد نظمت قبل عدة اشهر حملة جمع تبرعات لشراء سيارة اسعاف لمستشفى المديرية الوحيد .

واستجاب للدعوة عدد كبير من أبناء باكازم المحفد في الداخل والخارج ووصل مبلغ التبرعات إلى 52900 ريال سعودي وادارة حملة جمع التبرعات اللجنة الاهلية بالمحفد وقد تم شراء سيارة بمبلغ 33 الف سعودي وكلف تجهيزه وتحويله إلى اسعاف وصرفيات السيارة ولوحة للمستشفى وغيرها من الصرفيات الخاصة بتجهيز الاسعاف 7400 سعودي . ليكون إجمالي ماصرف من المبلغ 40400 ريال سعودي وتحتفظ اللجنة الأهلية وإدارة المستشفى بكشف بالمبالغ المصروفه وموثقة بالفواتير وكل من يريد ان يستوضح اكثر عليه التواصل مع اللجنة الأهلية او إدارة المستشفى .

وتبقى مبلغ وقدرة 12500 سعودي قام رئيس اللجنة الأهلية الشيخ احمد لعجم بتسليمه إلى مدير مستشفى المحفد الاخ محمد أحمد جعيول وتم الاتفاق على ان تقوم ادارة المستشفى بشراء مكينة كهرباء وتجهيز سكن الأطباء وعمل سقيفة للسيارة الاسعاف، وماتبقى من المبلغ المسلم فلإدارة المستشفى الحق في صرفه في كل مايخص مصلحة المستشفى .

بدورها تقدمت اللجنة الأهلية و إدارة وموظفي مستشفى الشهيد صلاح بالمحفد بالشكر والتقدير للاخوة أبناء باكازم المحفد الذي تبرعوا وساهموا في هذه الحملة .

وتم الاتفاق على ان تكون اللجنة الأهلية هي المسؤولة الاولى والأخيرة على سيارة الاسعاف ولا لاحد الحق في التدخل في شؤونها.

حضر عملية التسليم الشيخ احمد لعجم رئيس اللجنة الأهلية، والشيخ ناصر احمد بامرحول عضو المجلس المحلي، ومحمد احمد جعيول مدير المستشفى، ومحمد سعيد الصليعاء المتحدث باسم اللجنة الأهلية، والناشط الإعلامي احمد فريد الكازمي صاحب فكرة حملة التبرعات، وعدد من الناشطين وموظفي المستشفى .