آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

أخبار المحافظات


من فاعل خير وعبر حلف أبناء يافع .. عودة الأمل برؤية الحياة من جديد للطفل المعاق عبدالله

الأحد - 01 أكتوبر 2017 - 08:11 م بتوقيت عدن

من فاعل خير وعبر حلف أبناء يافع .. عودة الأمل برؤية الحياة من جديد للطفل المعاق عبدالله

لحج (عدن الغد) خاص:

يستمر الخير وبقوة ،، ومعه يرسم لخط أمل جديد لنفوس تحتاج لذلك .

 

حالة أخرى يدعى الطفل عبدالله عزام قادري يبلغ من العمر أربع سنوات يسكن في قرية الثعلب احدى قرى تبن الشرقية بمحافظة لحج .

 

كان بداية الخير عندما تم التقاط صورة له خلال توزيع المكرمة الرمضانية لكل معاق بقيمة 300 ريال سعودي لفئة ذوي الإعاقة في مديرية الحوطة وتبن بمحافظة لحج .

 

وعلى ضوئها استعداد فاعل الخير عبر حلف أبناء يافع بالتكفل بعلاج الطفل عبدالله الذي كذلك يملك اختين كفيفتين أكبر منه إلى جانب أختين والحمد لله في اتم الصحة والعافية .

 

في زيارة مجلة سنابل الأمل الأولى لمنزل الطفل المعاق ولقاء أسرته ووالدته لإعلامها بتكفل فاعل خير بعلاج والدها الذي يعاني إلى جانب أنه كفيف مصاب بالشفة الارنبية عبرت عن فرحتها ولكنها قطعتها بعبارة منذ ولد طفلي عبدالله إلى هذه الدنيا وهناك الكثير من قال أنه سيعالج طفلي ولكن بعدها لا أجد أي تواصل ، فقاطعناها بعبارة " تفاءلي بالخير لانكِ ستجدينه أمامك بفضل سبحانه وتعالى .

 

انطلقت بداية رحلة علاج الطفل عبدالله بعمل فحوصات طبية له ، في أحدى مستشفيات عدن والتي حدد على ضوئها الطبيب المختص بإجراء عملية له بتكلفة 450 الف ريال يمني .

 

هذا ولقد اعتمد فاعل الخير التكفل بكل ما يلزم من علاج الطفل عبدالله عزام وإجراء العملية له ودعم اسرته بكل ما تحتاجه خلال فترة علاجه .

 

ولقد تم ومن خلال مندوب الحلف الأستاذ / مطيع عبادل ومرافقة مجلة سنابل الأمل  بزيارة لمنزل الطفل والتي تعتبر الزيارة الثانية لتسليم جزء من المبلغ من اجل ترقيد الطفل بالمستشفى وعمل الفحوصات الاخرى قبل الدخول للعملية .

 

واوضح الأستاذ / مطيع لأسرة الطفل الكفيف والمصاب باللشفة الارنبية وقوف فاعل الخير وبمساعدة الطفل عبدالله وبقوة ، متمنيا له بنجاح العملية وتوفر الصحة الجيدة في حياة عبدالله .

 

كذلك عبرت أسرة الطفل عن شكرها الجزيل لفاعل الخير ولحلف أبناء يافع على هذا العطاء الذي اعاد لنا الأمل بأن هناك من قدم المساعدة لولدنا الذي يعاني من إعاقة أخرى في قدماه إلى جانب إنه كفيف ومصاب باللشفة الارنبية .

 

هذا وسيتم يوم الاثنين الموافق 2017/10/2م إجراء العملية للطفل عبد الله في أحدى مستشفيات محافظة عدن .

 

خير ارتسم بأمل .. فأصبح حقيقة بفضل محبي الخير ، وبها سيتخلص الطفل عبدالله المصاب بتعدد الإعاقة من تشوه خلقي أصاب به منذ أبصر النور .