آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


بمساعدة الحزام الامني .. صندوق نظافة أبين يواصل الحملة لاستهداف العشوائيات والمخالفين

السبت - 30 سبتمبر 2017 - 12:52 ص بتوقيت عدن

بمساعدة الحزام الامني .. صندوق نظافة أبين يواصل الحملة لاستهداف العشوائيات والمخالفين

خنفر ( عدن الغد) خاص:

تتواصل حملة النظافة الشاملة التي يقوم بها صندوق النظافة بالمحافظة لليوم الخامس على التوالي في مدينة جعار لمتابعة المفارش العشوائية والبسطات واصحاب المحال التجارية الخارجين إلى حرم الشوارع خالقين التضييق للمارة للجنسين ونالت الحملة أصداء واسعة وارتياحا كبيرا لدى المواطنين .

وقال الشيخ عمر صالح مبلغ مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة بدانا هذه الحملة الواسعة من صباح يوم الجمعة لتنظيف شوارع مدينة جعار الرئيسة والفرعية لرفع البسطات ومفارش الخضار والفواكة واصحاب الاسماك المتجولين بشكل عشوائي إلى داخل سوق جعار المركزي كون هذا الوضع المختل اضاع أو كاد يضيع جمال ورونق وبهاء هذا المدينة العريقة عاصمة مديرية خنفر، واليوم باشرنا بالعمل بهمه ونشاط لضبط الباعة المتجولين المتواجدين في غير الاماكن المخصصة وتاتي هذا الحملة امتثالا لتوجيهات محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم الذي سهل وذلل امامنا العديد من الصعاب لنجاح واستمرار الحملة حتى تخلص مدينة جعار من كل المخلفات والشوائب العالقة بها منذ سنين .

وقد التقينا بالاخ محمد سعيد الشيباني شخصية اجتماعية ودينية حيث قال عن حملة النظافة شيئ جميل وسلوك حضاري وثقافي ومظهر راقي ولكن حملة واحدة لا تكفي لابد من التنظيم والحزم والمتابعة الجادة والمستمرة لمن يخرق القانون ويعبث بالذوق العام ولابد من فرض هيبة الدولة علي الجميع دون استثناء .

وفيما تحدث الدكتور أحمد الحروري قائلا :" النظافة سلوك رائع وجميل واسلوب حياه ونمط ثقافي وجمالي لاقى ارتياحا نتمنى تستمر هذه الحملة من قبل صندوق النظافة لتطهير جعار الاوساخ والقمامة .

علي محسن بن فليس ادلى بدلوه قائلا :" الحملة لفته جميلة ومشكورة لاوضاع المدينة الذي اوشكت ان تغرف في مستنقعات القمامة، مؤكدين على أهمية تواصلها وقوة تعاملها مع العابثين وتشكر قيادة صندوق وعماله .

من جانبه أشاد الاعلامي مصطفى السقاف بدور ومجهود ادارة الصندوق في التصدي لمثل هذا الظواهر المزعجة التي قتلت الجمال والهواء النظيف الصحي وحتى لا تنتقل الامراض إلى الناس نتمنى لها المواصلة الفعالة ولا تتوقف حتى لا يعود العابثون واشكر ادارة الصندوق وطاقمة النشط والمتفاعل .

*من ماجد احمد مهدي