آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

رياضة


بعثة المنتخب الوطني تقدم شكرها لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على مستوى الاهتمام الذي حضوا به

الخميس - 28 سبتمبر 2017 - 07:27 م بتوقيت عدن

بعثة المنتخب الوطني  تقدم شكرها لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على مستوى الاهتمام الذي حضوا به

عدن (عدن الغد)خاص:

 قدم الأخ/ احمد مهدي سالم عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم شكره وتقديره باسم الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة الشيخ /احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد وباسم بعثة المنتخب الوطني للناشئين الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية فخامة الرئيس/ عبد ربه منصور هادي ولمعالي دولة رئيس الوزراء الدكتور/ احمد عبيد بن دغر وللقيادة السياسية لمستوى الدعم والاهتمام الذي تلقاه منتخبنا الوطني للناشئين جراء تأهله لنهائيات كاس آسيا 2018 عبر النتائج والمستويات الرائعة التي قدمها المنتخب في التصفيات التمهيدية لكاس اسيا التي أقيمت بقطر من ال18 وحتى ال24 من سبتمبر الجاري والتي من خلالها تصدر المجموعة الخامسة بعد فوزه على منتخب قطر ومنتخب بنغلاديش .

مشيرا إلى أن ذلك الدعم والاهتمام ليس بغريب على القياده السياسية ورئاسة مجلس الوزراء الذين يقدمون كل سبل الدعم لابنائهم من الشباب والرياضيين الذين تعقد عليهم الامال الكبيره في بناء اليمن القوي الموحد كونهم امل ومستقبل اليمن..

كما قدم الاخ الاستاذ/ احمد مهدي سالم  شكره وتقديره لقيادة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الاخ /الوزير نائف صالح البكري ووكلاء ومسئولي الوزارة لحسن الاستقبال الرائع والحفاوة التي حضي بها المنتخب إثناء وصوله إلى عدن أمس الأربعاء.

من ناحيته نقل الأستاذ خالد صالح حسين وكيل أول وزارة الشباب والرياضة تحيات ومباركة الأستاذ/ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة للمنتخب والجهازين الفني والإداري ولقيادة اتحاد الكرة وللشعب اليمني عموما بهذا الانجاز الذي حققه منتخب التحدي والذي افرح واسعد جميع اليمنيين .

مضيفا إلى إن الانجاز الذي حققه المنتخب في التصفيات التمهيدية لكاس أسيا تحت 16 سنه وتأهله للنهائيات الاسيوية العام القادم 2018 بماليزيا .

مشيرا إلى إن وزارة الشباب والرياضة لن تألوا جهدا في دعم الاتحاد العام لكرة القدم في تهيئة كل مايحتاجه المنتخب والاهتمام به لكي يشرف الكره اليمنية في هذا المحفل القاري بعد إن مثل اليمن خير تمثيل في التصفيات التمهيدية وأعطى صورة طيبة لمدى التطور الذي تشهده الكره اليمنية والرياضة بشكل عام في الفترة الأخيرة رغم ظروف البلد الصعبة..

*من علي باسعيده المنسق الاعلامي للمنتخب.