آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-02:15م

أخبار المحافظات


محافظ ابين يزور مدرستي عمر بن عبد العزيز ووادي بناء بخنفر للإطلاع على اوضاعهما

الخميس - 28 سبتمبر 2017 - 06:58 م بتوقيت عدن

محافظ  ابين يزور  مدرستي عمر بن عبد العزيز ووادي بناء بخنفر للإطلاع على اوضاعهما

ابين (عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم سيادة اللواء ابوبكر حسين محافظ محافظة ابين بزيارة تفقدية لمدرستي عمر بن عبد العزيز بساكن طبيق ومدرسة وادي بناء الرواء للاطلاع على ما تعانيه هذه المدرستين رافقه في الزيارة الاستاذ/ محمود علي سبعة مدير مكتب التربية خنفر.

اثناء الزيارة التي قام بها لمدرسة ساكن طبيق التي مبنية من القش وتقع على مجرى السيل وغربها من الخط العام الامر الذي لا يسمح لطلاب بدراسة بشكل صحيح بل اصبحت تهدد سلامة الطلاب وقد طاف في المدرسة, وأكد على ان يتم البحث عن ارضية لشرائها والبناء عليها مبنى مدرسي على ان يتلقى فيه الطلاب التعليم, ورحب الطلاب والإدارة بهذه الزيارة والمعالجات التي كانوا يتمنوها من زمان من اجل يصبح لهم مبنى مدرسي مناسب وصالح التعليم.

وبعد ذالك انتقل لمدرسة وادي بناء في منطقة الرواء والتي هي تم اغلاقها بسبب منازعات على الارضية التي بنيت عليها.

والجدير بذكر ان الاستاذ/ فيصل حسن العبيدة مدير ثانوية الرواء والتي طلاب مدرسة وادي بناء يدرسون عنده في مبنى الثانوية قد عرج بذكر معاناة طلاب المدرسة واستعرض الحلول والمعالجات السابقة والتي دائما ما تنتهي بالفشل وكان ذالك يوم امس في لقاء الذي جمع محافظ محافظة ابين لمدراء المدارس بمديريتي خنفر وزنجبار .

وقام  المحافظ بالجلوس مع مالكي الارض وقد اعطى توجيهات بتمتير الارض التي بنيت عليها المدرسة وستقوم السلطة المحلية بتعويض مالكي الارض.

وتعتبر هذه الزيارة استجابة مباشرة من قبل المحافظ لمعانات الطلاب والمدارس.