آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-06:17م

أخبار عدن


مكتب حلف ابناء يافع يستقبل طلاب جمعية المعاقين ذهنيا وجسدياً ويقيم وجبة غداء على شرف حضورهم

الأربعاء - 27 سبتمبر 2017 - 11:40 م بتوقيت عدن

مكتب  حلف ابناء يافع يستقبل طلاب جمعية المعاقين ذهنيا وجسدياً ويقيم وجبة غداء على شرف حضورهم

عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل مكتب حلف ابناء يافع  بخور مكسر عدن ممثلا ب الاستاذ مطيع عبادل  مندوب حلف ابناء يافع   بمكتب الحلف بعدن    ادارة جمعية المعاقين ذهنياً وجسديا وكذا طلاب الجمعية  .

وخلال اللقاء ناقش مندوب الحلف مع ادارة الجمعيه المعوقات التي تواجه عمل الجمعيه على رأسها  وسائل النقل التي تحول دون تقديم الخدمات للمعاقين بالشكل المطلوب حيث والظروف المادية الصعبة تقف بين تمكنهم من الحضور الى مقر الجمعية .

رئيسة الجمعية شرحت عن معاناة المعاقين والمعلمات جراء عدم توفر المواصلات موجهةً النداء لحلف ابناء يافع للمزيد من العطاء والدعم لهذه الجمعية التي تهتم بشريحة اجتماعية  اهملها المجتمع وتناستها الدوله .

وقالت الامل معقود بعد الله بحلف ابناء يافع  بالالتفات للجمعية والمعاقين مؤكدة عن الدور الريادي للحلف في دعم الجمعية .

احد المعاقين وجه كلمة شكر نيابة عن زملائه شكر فيها حلف ابناء يافع على ما يبذلوه من جهود لأجله ولأجل زملائه

وقدم منتسبي الجمعية والطلاب المعاقين هدية قيمة  لحلف ابناء يافع   المصحف الشريف وورد تعبر عن الامتنان والشكر لله ثم لحلف  ابناء يافع  وتسلمها مندوب الحلف مطيع عبادل شاكرا لهم ما قدموه  وقال ان اجمل هدية تسلمها الحلف كانت من هؤلاء الاطفال المعاقين مؤكدا ان ادارة الحلف  ستبذل قصارى جهدها لدعمهم والوقوف الى جانبهم لمواجهة المعضلات.

وعلى شرف الطلاب المعاقين  اقامت ادارة حلف ابناء  يافع   وجبة غداء  لهم  وارتسمت البسمة على وجوه الطلاب  لما يحظون به من رعاية واهتمام  من ادارة حلف ابناء يافع .

الجدير بالذكر ان حلف ابناء يافع ساهم بشكل كبير في دعم جمعية المعاقين منذوا تأسيسها وساعدها على الاستمرار.

* من زاهر الربيعي