آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:10ص

أخبار عدن


مدير عام التواهي " الشعيبي " يعلن انسحاب المديرية عن الاشراف على ملف الاعمار قائلاً: ( لن أكون شاهد زور )

الثلاثاء - 26 سبتمبر 2017 - 09:28 ص بتوقيت عدن

مدير عام التواهي " الشعيبي " يعلن انسحاب  المديرية عن الاشراف على ملف الاعمار قائلاً: ( لن أكون شاهد زور )
صورة من الاجتماع.

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عقد مدير عام مديرية التواهي صباح الاثنين في مبنى السلطة المحلية بالمديرية اجتماع هام بأعضاء السلطة المحلية.

 

حيث أعلن الشعيبي عن انسحاب المديرية عن الاشراف على ملف الاعمار بشكل نهائي.

 

قائلا لقد سعينا منذ اللحظات الأولى لتدشين الاعمار في التواهي على العمل بشفافية ومهنيه بعد لقاء سابق مع الاخ المحافظ شرحنا له فيها أهمية اشراكنا كفاعلين وشركاء في تحمل الملف بمسؤولية وطنية.

 

حيث وجه المحافظ بعدها لجنة الإعمار بالمحافظة بالجلوس معنا لوضع آلية نعمل بها مع بعضنا البعض ليسود عملنا المهنية والشفافية وحسن الاختيار فكان لنا لقاء تم في مبنى السلطة المحلية بالمديرية بحضور رئيس واعضاء لجنة الإعمار تناقشنا فيها بمسؤولية وطنيه آلية العمل معا بروح يسوده إنجاح المشروع الوطني والإنساني في اعمار منازل المواطنين.

 

واضاف لقد اتفقنا على عقد لقاءات اسبوعيه لمناقشة إنجاز العمل ووضع معالجات لأية صعوبات قد تطرأ وايضا تزويد المديرية بدراسة جدول الكميات لكل قطاع (ولكن لم يعار لذلك اي اهتمام) من قبل لجنة المحافظة للإعمار لنا.

 

وقال الشعيبي إنهم يريدوا لنا دور شكلي وهامشي فقط لا غير وأؤكد ان من حقنا أن يكون لنا دور فاعل كمديرية لها من صلاحيات التوقيع على كل امر يهم حتى يشعر منفذ الأعمال بان لنا دور فاعل.

 

ولكن بعد أن شعرنا بأن الأخوة غير جاديين في استيعابنا في العمل المؤسسي المشترك لإنجاح هذا المشروع الوطني أرسلنا رسالة للأخ / احمد سالمين رئيس لجنة الأعمار شرحنا له فيها كل شيء ولكن للأسف لم نتلقى منه أي رد.

 

واختتم الشعيبي كلمته أمام المجتمعين (( بانه لا يمكن أن يكون شاهد زور )) وان المحافظ لم تقم معنا سوى بالتوقيع على استمارات تسليم المواقع.

 

وفي ختام الاجتماع أكد الجميع على أهمية الشراكة بمسؤوليه وشفافية ومهنية.

 

حضر الاجتماع سعيد شيباني الأمين العام للمديرية وسمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط ومحمد بانافع رئيس رئيس دائرة العلاقات العامة المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد و عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس لجان والاحياء بالمديرية واعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية ورؤساء لجان مراكز الأحياء وشخصيات اجتماعية واعلامية.

 

* من " وديد ملطوف"