آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

أخبار وتقارير


فيما شهدت الحادثة حالة وفاة.. اليمنية تترك مسافريها في صحراء حضرموت لـ(20) ساعة

السبت - 23 سبتمبر 2017 - 01:01 م بتوقيت عدن

فيما شهدت الحادثة حالة وفاة.. اليمنية تترك مسافريها في صحراء حضرموت لـ(20) ساعة

عدن (عدن الغد) خاص:

كالعادة وليست المرة الأولى التي يتم فيها تحويل رحلات طيران اليمنية والسعيدة من مطار عدن إلى مطار سيئون لأسباب أمنية من قبل قوات التحالف المسؤولين عن تأمين أجواء اليمن وسير رحلات الطيران فيها .

موظف من الخطوط الجوية اليمنية قال لـ(عدن الغد) أن التأجيل ليس الأول ويعتبر شبة دائم وأن السبب حسب ما يصل إليهم أن الأجواء ليست مؤمنة غالباً , مما يضطرهم لتحويل الرحلات من مطار عدن إلى مطار سيئون .

وأضاف أن الأمر ليس مقتصر فقط على تحويل الرحلات وإنما أيضاً لتأجيل موعد الرحلات .

وقال مسافرون بإحدى الرحلات لـ(عدن الغد) أنه كان من المتوقع إقلاع رحلتهم من مطار عدن مباشرة , إلا انه تم تحويل رحلتهم إلى مطار سيئون , وبينما هم في طريقهم عبر الصحراء بين المكلا وسيئون تعطل الباص الخاص بنقلهم إلى مطار سيئون ومكثوا أكثر من عشرين ساعة دون تدخل من الجهات المعنية .

وأضافوا أنه تم نقل بعض الركاب من كبار السن والعائلات عبر سيارات نقل الأحجار التي كانت تمر بجانبهم , وبعد معاناة طويلة وصلوا إلى مطار سيئون لكنهم قد تفاجئوا بمغادرة الطائرة قبل نصف ساعة من وصولهم، الأمر هذا أثار غضب المسافرين وتوجهوا مباشرة إلى مكتب اليمنية للاحتجاج , إلا انه ومن شدة التعب والإرهاق توفي أحد المسافرين عند باب مكتب اليمنية .