آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:00ص

رياضة


شباب الشعلة يدك مرمى شقيقه الجزيرة بسبعة اهداف مقابل هدف

الجمعة - 22 سبتمبر 2017 - 07:11 م بتوقيت عدن

شباب الشعلة يدك مرمى شقيقه الجزيرة بسبعة اهداف مقابل هدف

عدن ((عدن الغد)) خاص- شوقي عبدالكريم:

 تمكن لاعبو فريق شباب الشعلة لكرة القدم من حسم نتيجة مباراته امام فريق الجزيرة من منطقة صلاح الدين بالبريقة لصالحه بنتيجة تقيلة قوامها 7 اهداف مقابل هدف شرفي لابناء الجزيرة الوافد الجديد لاندية عدن  ودلك في اللقاء الذي جرى بينهما عصر امس الجمعة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة في اطار مباريات دوري الشهيد احمد الحيدري  للشباب الذي ينظمه فرع اتحاد الكرة بعدن.
 
نجح فريق الشعلة من هز مرمى الجزيرة بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من بدا المباراة مما اشعل حماس لاعبو الفريق بالتحرك والضغط على مرمى الجزيرة وباللعب على الكرات العكسية داخل منطقة الخصم يتمكن لاعبو الشعلة من حسم نتيجة الشوط الاول باربعة اهداف نظيفة.
 
في شوط المباراة التاني يواصل لاعبو الشعلة من السيطرة على مجرياته وسط ضعف لياقة لاعبو الجزيرة المتواضع في الاداء الذي بحاجة اكتر للاحتكاك بالمباريات والمشاركة في الدوريات وبخبرة لاعبو شباب الشعلة كواحد من اقوى فرق الشباب لاندية عدن وبطل لدوري الشباب في البطولة الماضية لم يجد اي صعوبة من تجاوز فريق الجزيرة   من خلال تحرك سالم ودمبر واخطير منيف في المناطق الخطرة لفريق الجزيرة لمواصلة مسلسل تسجيل الاهداف وتمر الدقائق حتى يطلق حكم اللقاء علاء البدوي صافرته معلنا عن فوز صريح للشعلة بسبعة اهداف مقابل هدف .
 
*حكام المباراة : علاء البدوي /ساحة واحمد عون واحمد خليفة / رجال خط وسليم محمود/ رابعا وخلف اللبني/مراقب المباراة.
 
*سجل اهداف الشعلة منيف جسار 4 اهداف وعماد فهمي وعبدالرحمن طارق وعبدالرحمن عبدالله لكلا منهما هدف بينما سجل هدف الجزيرة ماللك فيصل.
 
*حضر المباراة الاخ خالد علوي رئيس نادي الجزيرة وامين عام النادي عهد واعضاء ادارة الشعلة عبدالرحمن الميسري واكرامي باحبيب واحمد عبدالله حسين والكابتن توفيق النجار.