آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:35م

رياضة


تواصل منافسات تصفيات لعبتي القدم والطائرة لناشئي أندية أبين

الجمعة - 22 سبتمبر 2017 - 05:46 م بتوقيت عدن

تواصل منافسات تصفيات لعبتي القدم والطائرة لناشئي أندية أبين

أبين ((عدن الغد)) خاص- عارف أحمد :

تتواصل منافسات تصفيات بطولتي كرة القدم والطائرة للناشئين مواليد 2000م لأندية أبين التي ينظمها ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة من أجل اختيار منتخبات أبين للمشاركة في أولمبياد عدن لمنتخبات المحافظات المحرره  الذي تقيمة وزارة الشباب والرياضة في نوفمبر القادم. 

 
ففي منافسات القدم تمكن فريق بنا  من التغلب على فريق سد باتيس بركلات الترجيح في مستهل مباريات المجموعة الثانية التي تقام على ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار  إثر  تعادلهما في وقت المباراة الأصلي بهدف في كل شبكة. 
 
أما في منافسات الكرة الطائرة  فقد استطاع ناشئو الدرجاج الفوز على ناشئي بنا بثلاثة أشواط نظيفة جاءت تفاصيلها كالتالي  (8/25)، (18/25)، (21/25)..كما تمكن لاعبو ناشئة عرفان من تخطي عقبه جوبان بصعوبة بشوطين مقابل شوط بعد أن تأخر موعد المباراة بسبب هطول الأمطار ليتفق الطرفين  على لعب 3 أشواط فقط والتي جاءت تفاصيلها كالتالي  (17، 25)، ( 22/25)، (3/15).
 
وكان من المقرر أن تقام عصر الخميس ضمن منافسات كرة اليد مباراتان على ملعب نادي حسان تجمع الأولى بين فريقي الهلال والتعاون الوافد الجديد  فيما يلتقي في الثانية الدرجاج مع سد باتيس غير أن عدم حضور فريقي التعاون والسد تم اعتماد النتيجة لمصلحة فريقي الدرجاج والهلال واعتبارهما فائزان وتاهلهما للادوار اللاحقة.