آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

أخبار المحافظات


قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد جبهة كرش

الجمعة - 15 سبتمبر 2017 - 04:38 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد جبهة كرش
صورة من زيارة قائد المنطقة الرابعة الى جبهة كرش

كرش (عدن الغد)خاص:

 قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء  الركن"فضل حسن العمري"بزيارة تفقدية إلى جبهة كرش،حيث يخوض الجيش الوطني هناك معارك مستمرة مع فلول المليشيات الانقلابية،وكان في مقدمة استقباله قائد جبهة كرش العقيد الركن"عبدالحكيم موسى الشعيبي"ولقائد العقيد"فضل سالم الردفاني".

 

وفي الزيارة التي أستهدفت جبهة كرش منها سلسلة مواقع جبلية عن قرب من سير المعارك في تلك المواقع،وأستمر لشرح تفصيلي من قيادات الجبهة والمرابطين هناك من منتسبي الجيش الوطني_اللواء الثاني مشاة حزم في الخطوط الأمامية عن مستجدات مسرح العمليات العسكرية التي تكبدت فيها المليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والآليات وأدت إلى تقهقرها،وضاعفت في المقابل من معنويات المقاتلين الأبطال من أفراد الجيش الوطني.

 

ومن جانبه أشاد اللواء الركن"فضل حسن العمري"بالمعنويات العالية التي يتمتع بها أفراد الجيش الوطني_اللواء الثاني مشاة حزم في جبهة كرش وصمودهم الاسطوري والإنجازات التي حققوها على الأرض في معارك ملحمية سيكتبها التاريخ بأحرف من نور حسب تعبيره .

 

وكما حثهم: على المزيد من الجهد والصبر مؤكداً:أن النصر والخلاص النهائي من المليشيات الانقلابية وقوات المخلوع بات على وشك التحقيق.

 

مؤكداً:للولاء فضل الله ثم بفضل صلابة وحنكة فخامة رئيس الجمهورية المشير"عبدربه منصور هادي"وبفضل بسالة الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية والدعم والاسناد الكبير من دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ماكان أنتصرنا في وجه الغزاة المجوس عملاء إيران.

 

وأشار قائد الجبهة،العقيد الركن"عبدالحكيم موسى الشعيبي" إلى أهمية الزيارة التي زادت من معنويات المقاتلين وذلك من خلال تلمسه لأوضاعهم والاستماع إلى مطالبهم والسعي الجاد لحلها وأشعارهم بأن القيادة السياسية الممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير"عبدربه منصور هادي"تولي أهتماماً كبير بمطالبهم وتثمن عالياً صمودهم وتضحياتهم وأنتصاراتهم الأسطورية.

* من ماهر عبدالحكيم الحالمي