آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:37ص

أخبار عدن


حجاج بيت الله يعبرون عن تقديرهم لوكيل وزارة الأوقاف الرباش

الإثنين - 11 سبتمبر 2017 - 12:18 م بتوقيت عدن

حجاج بيت الله يعبرون عن تقديرهم لوكيل وزارة الأوقاف الرباش
وكيل وزارة الأوقاف والأرشاد الشيخ مختار الرباش

عدن(عدن الغد) خاص

 

عبر عدد من حجاج بيت الله الحرم لهذا الموسم 1438 هجريه عن عميق شكرهم وتقديرهم لوكيل وزارة الأوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة الشيخ/ مختار الرباش على الجهود الجبارة التي بذلها في خدمة حجاج بيت الله الحرام منذ أن توافد الحجاج إلى الأراضي المقدسة واستقباله لهم ومرابطتة في منفذ الوديعة وتخليص معاملاتهم وتذليل كافة الصعاب التي تواجهم حتى مغادرتهم وعودتهم للاراضي اليمنية ..

وقالوا في أحاديث هاتفية لمحرر صحيفة (عدن الغد) أن الرباش بذل جهود كبيرة في خدمة الحجاج والوقوف إلى جانبهن وتذليل الكثير من الصعاب التي واجهت بعض الحجاج، ولم يألوا جهداً البتة في خدمتهم وظل يعمل بصمت بدون ضجيج اعلامي ليل نهار دون كلل او ملل يصول ويجول ومن مخيم لآخر لتفقد أوضاع الحجاج..

وأضاف عدد من الحجاج أننا قدمنا للشيخ/ مختار الرباش شكاوي ضدعدد من الوكالات التي مارست الظلم والتلاعب بحقوقنا واستقبل شكاوينا وبدورة رفعها لمعالي وزير الاوقاف والارشاد ومنتطرين اتخاذ الاجراءات الصارمة ضد الوكالات والتي وعد الرباش بالوقوف الى جانبنا وانصافنا، فكان رحب الصدر، طيب القلب، دمث الأخلاق،وهذا ما جعل الكثير من الحجاج يتقربون إليه لطرح مشاكلهم وهمومهم..

وأردفوا نحن عاجزين عن شكره ورد الجميل له ولشخصه الذي لولا الله ثم هو لتراكمت على الحجاج الكثير من المشاكل ولواجهتهم الكثير من العقبات..

سائلين الله له التوفيق والسداد في عمله وداعين الجميع للإحتذاء به وسلوك مسلكه في التعامل والأداء الوظيفي والإنساني.. الجدير بالذكر ان الوكيل الرباش حاصل على لقب شيخ القراء بمدينة عدن ومجاز بالقراءات العشر من مشائخ الازهر الشريف. وباحث مرحلة الدكتوراة في الشريعة الاسلامية بجامعه الازهر بالقاهرة .و رجل المقاومة الشجاع قائد كتيبة الشهيد جعبل البركاني التابعة للمقاومة الجنوبية والذي له ادوار بطولية وتضحيات نضالية اثناء الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية وانصار المخلوع ، واصيب اثناء المعارك و قدم اخوته ورجاله شهداء فداء لهذا الوطن ..

 

 

فهد البرشاء