آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-04:38م

أخبار المحافظات


السلطة بالشحر تتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بالمديرية، وتوقف مدير مكتب عن العمل بعد غيابه وموظفيه

الأحد - 10 سبتمبر 2017 - 10:30 م بتوقيت عدن

السلطة بالشحر تتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بالمديرية، وتوقف مدير مكتب عن العمل بعد غيابه وموظفيه

الشحر ((عدن الغد)) إبراهيم البكري:

تفقدت السلطة بمديرية الشحر صباح اليوم الأحد 10 / 9 / 2017 م مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية ومباشرة الموظفين لإعمالهم في أول يوم دوام  رسمي بعد عطلة عيد الأضحى المبارك .

 

وخلال النزول الميداني المفاجئ التي قام به المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر رفقة نائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني لعدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية تم تفقد مستوى الانضباط الوظيفي في مكتب الصناعة والتجارة والزراعة والعقار والأشغال والضرائب ومدى الالتزام بالدوام الرسمي ، حاث المدير العام الجهات الرقابية تكثيف جهود المتابعة والرقابة الوظيفية المتواصلة للحد من حالات الغياب والتأخر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع حالات الغياب .

 

وأشارت السلطة بالمديرية إلى ان النزولات الميدانية ستتواصل إلى المكاتب التنفيذية والمؤسسات والقطاعات الخدمية الحكومية ، لمراقبة مستوى الحضور ورفع التقارير لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتهاونين بالدوام الرسمي ، مؤكدا على أهمية الانضباط الوظيفي والحرص على الالتزام بالدوام الرسمي في مختلف المكاتب الحكومية .

 

وفي نهاية النزول الميداني للمكاتب التنفيذية بالمديرية قامت السلطة بالمديرية بتوقيف مدير مرفق عن العمل بعد غيابه وموظفيه عن العمل وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد إدارة هذا المكتب .