آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار المحافظات


لجنة تسليم مديرية طور الباحة لمديرها الخلف تنقل للمحافظ الخبجي شروط الموافقة

الأحد - 10 سبتمبر 2017 - 04:40 م بتوقيت عدن

لجنة تسليم مديرية طور الباحة لمديرها الخلف تنقل للمحافظ الخبجي شروط الموافقة

لحج (عدن الغد) خاص

استطاعت لجنة التسليم المكلفة من محافظ محافظة لحج الدكتور / ناصر الخبجي المكونة من الأستاذ / محمد سلام ناصر وجلال طنبح الصبيحي وفهيم الصالحي في تسليم مديرية طور الباحة لمديرها الجديد المعين من قبل المحافظ الخبجي .

 

وقامت لجنة التسليم بالجلوس مع المدير العام السابق لطور الباحة العقيد علوان العطري، حيث وافق المدير السابق على تسليم المديرية للأخ المدير الجديد عبدالرقيب البكيري المعين مؤخراً من محافظ المحافظة غير أن هناك شروط سيطرحها مقابل ذلك .

 

وقال اللجنة إن هناك شروط وأمور وضعها المدير السابق مازالت اللجنة متحفظة عنها وستوصلها للمحافظ ومن مؤشرات ذلك ومن خلال الشارع ترتيب وضع المدير السابق تقديراً لدوره النضالي من خلال صولاته وجولاته من خلال قيادته  للحراك السلمي بطورالباحة ..

 

هذا وقد تم الجلوس من قبل اللجنة  مع المدير العام الجديد الأستاذ عبدالرقيب البكيري وأقنعته على أن يواصل عمله بعيداً عن دار الضيافة الذي مازال متمسك به المدير السابق حتى يتم تنفيذ شروطه من قبل محافظ المحافظة وترتيب وضعه حسب درجته الوظيفية .

 

وحضر في عملية الاستلام والتسليم  العديد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والمثقفين وبعض مدراء المرافق الحكومية بطورالباحة وكذلك مشائخ تمتاز بسمعة طيبة ولها تاثير كبير على رآب الصدع بين المديرين يتقدمهم الشيخ عادل العطوي والشيح طارق الودودي والشيخ لؤي عبدالحكيم والشيخ وهيب المنصوب والعقيد بسام الحرق والعقيد مثنى زليط الصبيحي مدير أمن طورالباحة ..

 

وعلى سياق متصل عقد المدير العام الجديد لقاءً ودياً جمع عدد من الشخصيات الاجتماعية وتبادل الحديث معاهم بعد أن باركوا له المنصب الجديد، متمنين له التوفيق في مهامه الجديد في قيادة السلطة المحلية بطورالباحة  .. وبادلهم التحية ووعدهم بأن يكون عند حسن الظن به في خدمة المديرية على تكون من اولوياته البنية التحتية للمديرية وقد قوبل هذا التكليف ارتياحاً من جميع ابناء المديرية.

 

*من جلال السويسي