آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

أخبار عدن


في أول يوم عمل له عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.." المحولي" يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي لمكتب وزارة التعليم الفني بعدن

الأحد - 10 سبتمبر 2017 - 03:47 م بتوقيت عدن

في أول يوم عمل له عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.." المحولي" يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي لمكتب وزارة التعليم الفني بعدن
شدد على أهمية الانضباط وقيام الموظفين بمهامهم..

عدن ((عدن الغد)) محمد المسيحي:

في أول عمل له عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ،تفقد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني ،الأستاذ ـ عبد ربه غانم المحولي ،مستوى الانضباط الوظيفي في مكتب وزارة التعليم الفني بالعاصمة المؤقتة عدن.

واطلع المحولي ومعه عمر صالح الخضيري ـ مدير عام المعايير والتوصيف المهني ـ وعيدروس محمد ثابت مدير عام العلاقات والإعلام ـ و أمين  عبد السلام الشدادي ـ مدير عام التجهيزات و فؤاد عبده سعيد المقطري ـ مدير عام  الموارد البشرية بالوزارة ،على مستوى الانضباط الوظيفي لإدارات وأقسام مكتب الوزارة بعدن.

 

ونقل نائب وزير التعليم الفني "المحولي" خلال تفقده لمكتب التعليم الفني بعدن ولقاءه بمدراء العموم والموظفين تحيات وتبريكات القيادات السياسية  والشرعية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر .. بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى قيادات وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وكافة الموظفين والعاملين فيها.

 

وحث المحولي مدراء عموم التعليم الفني والموظفين على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الخدمة والصالح العام لما يعود تحصيله لمصلحة أبنائنا الطلاب..مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وتسهيل معاملات الطلاب وقيام جميع الموظفين بمهامهم على أكمل وجه..ومتابعة سير الأداء التعليمي بالمعاهد التقنية والمهنية.

 

وأشاد نائب وزير التعليم الفني عبد ربه غانم المحولي ، بالمستوى العالي للانضباط الوظيفي الذي لمسة خلال تفقده لمكتب التعليم الفني وإدارته وأقسامه باعتبار ذلك أداء لأهم واجبات خدمة الطلاب والشعب وأفراد المجتمع.. مشيرا إلى أن ذلك يمثل شرفا كبيرا لكل المنتمين لوزارة التعليم الفني ومكاتبها..وواجبا وطني في خدمة المصلحة العامة وخدمة الشعب على حد سواء.


مؤكدا بان أداء هذه الخدمة يكتسب مستوى رفيع من التقدير والأهمية بالنسبة للمنتمين لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني لأنهم يؤدون واجبهم على أكمل وجه.


منوها بالانضباط الوظيفي والالتزام العالي الذي يبديه دائما موظفو التعليم الفني وفي كل الأوقات ..معتبرا ذلك تجسيدا للالتزام التام والمهني بأداء الأعمال المناطة بهم بكفاءة واقتدار وفي كل الظروف.

حيث قدم مدراء عموم التعليم الفني والمعاهد والموظفين إلى  نائب وزير التعليم الفني "المحولي" شرحا حول الاستعدادات المبذولة للعام  الدراسي الجديد 2017ـ 2018م وفقا للتقويم الدراسي المنشور من قبل الوزارة..وأشار المحولي إلى الانضباط العالي والكبير لموظفي وزارة التعليم الفني وقيادته في الحضور عقب إجازة عيد الأضحى المبارك باعتبار ذلك مسئولية وطنية ومهنية ووظيفية .

 

ونوه المحولي بالجهود التي تبذل من قبل مدراء عموم الوزارة وعمداء المعاهد والكليات التابعة للتعليم الفني والموظفين..لاستقبال العام الدراسي الجديد وتهيئة كافة الظروف الملائمة للطلاب لتحصيل دروسهم العلمية ..مؤكدا أن الحكومة بكافة أجهزتها ستكون عونا للوزارة وسندا لها في تهيئة الظروف الملائمة للتحصيل العلمي لأبنائنا الطلاب والطالبات.

 

هذا وقد أشاد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني بدربه غانم المحولي..بالخدمات التي يؤديها مدراء عموم وزارة التعليم الفني وعمدا المعاهد التنقية والمهنية والكليات وكافة الموظفين في الوزارة والمتصلة بمعيشة المواطن وحياته الضرورية..مؤكدا بان تلك الجهود الجبارة هي محل تقدير واعتزاز من القيادة السياسية والحكومة..مشيدا بالتفاني والإخلاص لموظفي الوزارة في أداء أعمالهم ومهامهم في كل الأوقات ومستوى الانضباط الوظيفي العالي الذي لمسة خلال تفقده.