آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:42ص

رياضة


من نجوم الزمن الجميل.. ناصر هادي ... نجم منتخباتنا الوطنية... من يعيد إليه الابتسامة التي سلبها المرض من ؟

الأحد - 10 سبتمبر 2017 - 11:51 ص بتوقيت عدن

من نجوم الزمن الجميل..  ناصر هادي ... نجم منتخباتنا الوطنية... من يعيد إليه الابتسامة التي سلبها المرض من ؟
الكابتن ناصر هادي في احدى المباريات الوطنية في الزمن الجميل

عدن (عدن الغد)خاص:

كتب : الكابتن عدنان مصعبين

كل دول العالم دون استثناء تهتم بكل مبدعيها في كافة المجالات الإبداعية (الثقافية و الفنية والرياضية والتربوية) وتقدم لهم كل الإمكانيات المادية والمعنوية والحياة المعيشية الراقية والرعاية الصحية والاجتماعية وتعتبرهم (ثروة قومية) لبلدانهم يجب الحفاظ عليها.. ويعتبروا مجال الإبداع الرياضي أهم هذه المجالات وبالذات كرة القدم ألا عندنا في الوطن اليمني الذي مازال يفكر بعقلية الجمهورية العربية اليمنية فالمسئولين وأصحاب القرار يعتبرون المجالات الإبداعية مجرد لهو وترف فقط .. ويعمل على قتل الحركة الرياضية وعلى إبداعات كل عمالقة ونجوم الإبداع في الجنوب مع سبق الإصرار والترصد حتى أصبح جميعهم ( فقراء ومرضى ) وغير قادرين على توفير متطلبات الحياة المعيشية لهم ولعائلاتهم فما بالكم أثناء تعرضهم للإمراض الخطيرة والمستعصي علاجها داخليا ومن هؤلاء النجوم ناصر هادي لاعب منتخباتنا الوطنية في اليمن الديمقراطية الذي استطاع أن يرفع اسم وعلم بلاده عاليا يرفرف بشموخ بين الرايات العربية والقارية والعالمية في تلك المحافل والبطولات الدولية..

ناصر احمد هادي من مواليد 1952م مدينة الشيخ عثمان متزوج وأب لأربعه.. متقاعد في سلك التربية والتعليم ... ويسكن حاليا في مدينة المنصورة بلوك 24.. يمتلك موهبة نادرة كلاعب في خط الوسط والهجوم .. لعب مع نادي الشبيبة المتحدة الواي منذ عام 1970م وهو في عمر 18 سنه مع عمالقة ونجوم الواي الكبار ثم لعب لنادي الوحدة بعد (( الدمج القسري)) لأندية الهلال والواي والفيحاء ونتيجة للخلافات بسبب هذا الدمج التي حدثت بين اللاعبين النجوم وادارة النادي انتقل المايسترو عوضين وعلي فارع رحمة الله عليهما وعلي بن علي شمسان وناصر هادي إلى نادي الميناء الرياضي ثم يعود ناصر هادي من جديد إلى ناديه الوحدة الرياضي.

لعب ناصر هادي مشوارا طويلا في الملاعب ابتداء من عام 1970م حتى عام 1987م أي 18 سنه ... ولعب للمنتخبات الوطنية منذ عام 1972م حتى عام 1982م ... عشر سنوات ٍاستطاع خلالها النجم ناصر هادي تمثيل وطنه في المحافل الدولية خير تمثيل.

ناصر هادي لدية عدة تقارير طبية توصي  علاجه في الخارج وهو في حالة شبة شلل في العمود الفقري ومقعد في منزلة... هذا النجم المبدع أتعبه ( الألم والمرض ) وهو في حاجة ماسه جدا إلى إنقاذ حياته وإعادة الابتسامة والأمل له ولعائلته... لذلك وعبر صحيفة عدن الغد الغراء نناشد الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الانتقالي عيد روس الزبيري ورجال المال والأعمال  وغيرهم في عدن بان يسرعوا بمد يد العون لإنقاذ حياة الكابتن ناصر هادي قبل فوات الأوان... إليهم جميع نقول لهم:

بسم الله الرحمن الرحيم

 (وأقيموا الصلاة واتوا الزكاة وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله إن عند الله بما تعملون بصير).

اللهم قد بلغنا .. اللهم فاشهد .. والسلام ختام..!!