آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-06:04ص

رياضة


انطلاق مباريات دوري باصغير المسبحي بمديرية مكيراس بمشاركة(14 ) فريقا"رياضيا"

الأحد - 10 سبتمبر 2017 - 02:58 ص بتوقيت عدن

انطلاق مباريات دوري باصغير المسبحي بمديرية مكيراس بمشاركة(14 ) فريقا"رياضيا"

البيضاء(عدن الغد)خاص:

انطلقت يوم امس الاول بمديرية مكيراس منافسات دوري باصغير الكروي بمشاركة ( 14) فريقاً رياضياً يمثلون مدن وقرى المديرية بدعم متكامل من الشيخ احمد باصغير المسبحي واشراف من ادارة نادي مكيراس الرياضي .

وقد رسمت الفرق المشاركة لوحة استعراضية رائعة ايذاناً ببدء منافسات الدوري الذي افتتح بلقاء كروي جمع بين فريقي الوادي الاخضر الهجر والنجوم مدينة مكيراس وسط هتافات جماهيرية ملئ صداها ارجاء ملعب الشهيد صومل بعاصمة مديرية مكيراس حيث اظهر الفريقان مهارات رياضية في بداية المباراة استطاع بعدها فريق الوادي الاخضر الضغط المستمر على فريق النجوم اسفر عن هدفين بفارق زمني قليل سجلهما اللاعب جلال احمد تواصل بعدها مسلسل اهداف المباراة خلال الشوط الثاني على نشوة السيطرة لفريق الوادي الاخضر الذي لم يمهل نظيره فريق النجوم صاحب البطولات الرياضية ان يستعيد انفاسه لتنتهي المباراة لصالح فريق الوادي الهجر بنتيجة ثقيلة قوامها 6 اهداف مقابل لا شيء .

وجمعت المباراة الثانية من الدوري كل من فريقي السلام القاع وهكار الغزرية على نفس الملعب حقق خلالها فريق السلام فوزه الاول بـ ( 5) مقابل هدف يتيم لفريق هكار الغزرية .

وتواصلت لقاءات الدوري الكروية الرائعة المتزامنة مع بهجات ايام عيد الاضحى المبارك بلقاء كروياً ثالث جمع بين فريقي (مشعبة و شباب عريب ) بحضور مشجعي توافدوا من مدن وقرى الفرق المشاركة غطت بهم ارجاء الملعب ليعلن حكم المباراة صافرة الدوران ويقدم الفريقان عرضاً رياضيا مصحوباً بحركات رياضية هتفت لها جماهير الملعب استطاع خلالها فريق عريب من الوصول اكثر من مرة الى مرمى نظيره فريق مشعبة الذي لطالما غاب عن المحافل الرياضية مؤخراً وينتهي اللقاء بثلاثة اهداف نظيفة لصالح فريق شباب عريب فيما نال فريق مشعبة روعة الاداء الرياضي .

سجل اهداف المباراة احمد موسى (هدفين ) واحمد عبدالباسط المسيبلي .

وفي يوم الدوري الرابع شهد ملعب الشهيد صومل يوم امس المباراة الاولى للمجموعة الربعة والتي جمعت بين فريقي البويب ونظيره الشهور القادم من سهول وبوادي الريف لتشهد المباراة خلال الشوط الاول سجالاً رياضياً بين الفريقين وسط المعلب استطاع بعده فريق البويب من احراز الهدف الاول ويلهب حماس جماهيره التي اسهمت هتافاتها في مواصلة الضغط من قبل فريق البويب وتراجع في اداء فريق الشهور الذي ارتبك بعد تسجيل الهدف الاول في مرماه ويتراجع اداءه خلال الشوط الاول ويتحسن خلال الشوط الثاني من المباراة والذي شهد ندية كبيرة وتحول في اداء فريق الشهور استطاع الوصول الى مرمى منافسه بهدف وحيد لم يسعفه في مجاراة نظيره الذي عزز من اداءه ويهز الشباك اكثر من مرة لينتهي اللقاء لصالح فريق البويب بـنتيجة 3 – 1 .

حكم المباريات كل من صالح الهصيصي نبيل المغرم وياسين عنبر وعبدالله صالح بدرق وعلي الحبشي .

فلاشات : خلال الاربع المباريات تم اختيار اللاعب الافضل في كل لقاء كروي وتم الاجماع على كل من عبدالخالق علي القرع من فريق الشهور و سند صالح من فريق مشعبة وعبدالرحمن عبيد المنصوري وجلال احمد الخضر .

يذكرانه قد تم تجهيز جميع متطلبات الدوري من كرات وكؤوس وميداليات ذهبي وفضي وبرونزي وشهادات تقدير وبدلات حكام وتجهيزات رياضية وفنية واعلامية وصولاً الى رفد كل فريق رياضي بطاقم دريسات متكامل .

وقد شاركت عدن الغد مراسيم اجراء القرعة وتدشين فعاليات الدوري الذي سيتم نقله لجميع متابعي مباريات الدوري الكروي عبر معشوقة كل الرياضيين عدن الغد .

* من صالح برمان