آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:26ص

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يلتقي ممثلي مكونات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية في مديرية الريدة وقصيعر

الخميس - 07 سبتمبر 2017 - 02:35 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يلتقي ممثلي مكونات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية في مديرية الريدة وقصيعر
صورة من اللقاء.

المكلا ((عدن الغد)) محمد العمودي:

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في ديوان المحافظة صباح اليوم الخميس بعدد من رجال الاعمال والاكاديميين والأساتذة والكوادر وقادة منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بمديرية الريدة وقصيعر.

وفي اللقاء أكد المحافظ "البحسني" على دور الشخصيات المؤثرة في المجتمع في مساندة السلطة المحلية والسلطات الأمنية في تثبيت الامن والاستقرار ومحاربة الأفكار المتطرفة والعادات والسلوكيات الدخيلة على المجتمع.

وقال المحافظ "البحسني" نتطلع الى الأفضل من خلال مشاركة كافة أطياف المجتمع وخاصة المثقفين منهم في توعية الشباب وزرع حب الوطن فيهم والمسئولية في الحفاظ على الممتلكات العامة وامن حضرموت.

وأشار المحافظ "البحسني" ان معالجة كثير من المشاكل التي تمر بها المحافظة اليوم تتطلب الصبر والتعاون من الجميع وقد وضعنا خطط لمعالجتها وحلها بالطرق السليمة ونحن على مسافة قريبة من المواطنين ونشعر بمعاناتهم.

وتطرق اللقاء الى وضع الخدمات في مديرية الريدة وقصيعر وتعثر بعض المشاريع التنموية والخدمية في المديرية نتيجة للوضع الذي تمر به البلاد بشكل عام.

من جانب اخر تحدث المهندس "محمد سعيد باغشوة" نيابة عن الحاضرين مهنئا المحافظ البحسني بعيد الأضحى المبارك ومباركا له الثقة التي منحها إياه رئيس الجمهورية المشير "عبدربه منصور هادي" كمحافظ لحضرموت مؤكد على وقوفهم الى جانبه وتأييدهم لكافة النقاط التي أعلن عنها عند توليه السلطة كتوجهات عامة لعملة خلال الفترة القادمة.

وتحدث أيضا رئيس هيئة مصائد البحر العربي الدكتور / "عبدالله عوض الغرابي " معبرا عن شكره للمحافظ "البحسني" على حسن الاستقبال وتفهمه لمعاناة المواطنين في مديريتهم مؤكدا على وقوفهم الى جانب السلطة المحلية في النهوض بحضرموت.