آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

أخبار وتقارير


وزارة الداخلية تعاقب مسؤولين بعد استقطاعهم مبالغ مالية من مرتبات منتسبي الأمن بمحافظة أبين

الأحد - 03 سبتمبر 2017 - 12:52 ص بتوقيت عدن

وزارة الداخلية تعاقب مسؤولين بعد استقطاعهم مبالغ مالية من مرتبات منتسبي الأمن بمحافظة أبين

عدن (عدن الغد) خاص:

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الامن اللواء احمد علي مسعودالوليدي أن قيادة وزارة الداخلية وبعد تلقيها شكاوي من بعض ضباط وأفراد إلا من بمحافظة أبين حول أقدام القائمين على صرف الرواتب باستقطاع وخصم مبالغ من مرتبات الجنود والضباط دون وجه قانوني تم توجية نائب مديرامن ابين بتوقيف من خصم أي مبالغ من مرتبات ضباط وأفراد الأمن عن العمل فورأ وارسالة مع الصراف إلى الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن لا تخاذ الإجراءات العقابية القانونية بحقهم.

وقال الوكيل اللواء أحمد علي مسعود أن هناك تعليمات سابقة واضحة من قيادة الوزارة قضت بعدم خصم أي مبلغ وعلى أي جندي مراجعةادارة الأمن فيما خصم عليهم منوهأ باتخاذ العقوبات الصارمة بحق كل مخالف ولن نقبل أو نسكت عن أي مستهتر أو ملاعب بحقوق منتسبي الأمن.

واختتم اللواءالوليدي بالقول إن ذلك يأتي تنفيذأ لتوجيهات فخامةالرئيس المشيرعبدربةمنصورهادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

هذا وقد عبر أفراد وضباط أمن ابين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارةالداخلية لتدخلها السريع والمباشر بوقف عملية الاستقطاعات من مرتباتهم استجابة لشكواهم من قيام مسؤولي الصرف بخصم مبالغ مالية كبيرة من مرتباتهم تجاوزت بعضها ال20 الف ريال.

*من علي مقراط