آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-04:02ص

أخبار المحافظات


السلطة بالشحر تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك 

الجمعة - 01 سبتمبر 2017 - 11:03 ص بتوقيت عدن

السلطة بالشحر تشارك المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك 

إبراهيم البكري ـ الشحر 

أدى المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر بمعية نائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني والعميد ركن سعيد محمد الشعملي قائد لواء الأحقاف والعقيد سالم عوض العوبثاني مدير أمن مديرية الشحر مع جموع المصلين بالجامع الكبير بالشحر صلاة عيد الأضحى المبارك . 

 

وأستمع الاخوة إلى خطبتي العيد والتي تناول فيها الشيخ ياسر محمد باعباد إمام وخطيب الجامع الكبير فضائل هذه الأيام المباركة التي هي فرصة عظيمة للتقرب إلى الله تعالى ، والتزلف إليه سبحانه بشتى أنواع القربات ، حاث المصلين بالتزاور وصلة الأرحام ، وذبح الأضاحي ، وتفقد الفقراء ، وذوي الحاجة ، وكل هذه الأعمال هي من دواعي إصابة البركة لجميع البيوت ، فضلاً عن كونها الوسيلة التي يمكن من خلالها توطيد أواصر المحبة والتراحم بين أبناء المجتمع الواحد .

 

وعقب صلاة و خطبتي العيد تبادلت السلطة والقيادة العسكرية بالمديرية مع جموع المصلين التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك ، ناقلين لهم تهان وتبريكات قيادة السلطة التنفيذية والعسكرية بالمحافظة بهذه المناسبة الدينية العظيمة وتمنياته لهم بالصحة و السعادة و أن يعيده على الجميع في أمن وأمان وسلام واستقرار ويحفظ حضرموت والوطن عموماً من كل سوء وشر .

 

 كما أعرب بعض من المصلين عقب صلاة العيد عن فرحتهم وابتهاجهم بمشاركة السلطة المحلية بالمديرية أفراحهم بعيد الأضحى المبارك ، مشيدين بالنجاحات المحققة في المجالي الخدمي والأمني وبالاهتمام المتواصل بتطوير أوضاع المديرية و، مؤكدين على مساندتهم لتلك الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مديرية الشحر . 

 

هذا وقاموا جميعا بزيارة للمرضى في مستشفى الشحر العام مطمأنين على أحوال وصحة المرضى في مستشفى الشحر وما يتلقوه من خدمات ورعاية ، مقدمين لهم التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك ، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل ، حاملين لهم تهاني والتبريكات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت .

 

كما زار المدير العام ومرافقوه بزيارة إلى معسكر العليي واحد النقاط العسكرية المرابطة في مدينة الشحر مقدمون لإفرادها التهاني بالعيد .. مثمنين دورهم البطولي مشيدين بعملهم البطولي في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على المكاسب التي تحققت وفي مقدمتها الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت والمواطنون فيها ومن أتى اليها ، داعياً إياهم إلى رفع الجاهزية والاستعداد للحيلولة دون تنفيذ مرامي وأهداف المتربصين بحضرموت والوطن وزعزعة أمنه واستقراره .