آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:21م

أخبار وتقارير


وزير التربية لملس يزور مطابع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالمنصورة فرع عدن

الإثنين - 28 أغسطس 2017 - 02:49 م بتوقيت عدن

وزير التربية لملس يزور مطابع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالمنصورة فرع عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

قام د. عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم صباح اليوم بزيارة لمطابع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي فرع عدن في المنصورة. 

وأكد د. لملس بأن زيارته اليوم هي تقدير لما قام به عمال المؤسسة وقيادتها من جهود كبيرة لإعادة إطلاق نشاط المؤسسة من العاصمة عدن.

وأبدى الوزير ارتياحه الكبير لخطة الانتاج الجديدة التي تهدف إلى طبع أكبر عدد ممكن من كتب المنهج المدرسي في مطابع عدن وحضرموت وتغيير الآلية القديمة التي كانت تكبل نشاط الفرعين. حيث كان يعهد للفرعين طباعة عدد معين من كتب الصفوف العليا ويحظر على فرعي عدن وحضرموت طباعة كتب الصفوف الأول إلى الرابع.

وأشار إلى أنه يقوم اليوم بزيارة مطابع المؤسسة في عدن/المنصورة بعد أن تم الانتهاء من طباعة كتب الصف الأول كاملة في عدن وحضرموت والبدء بطباعة كتب الصف الثاني. وهذا الأمر يحدث لأول مرة في تاريخ المؤسسة.

كما شكر معالي وزير التريية والتعليم دولة الإمارات العربية على تعهدها بتوفير مدخلات إلانتاج لطباعة الكتاب المدرسي وكذا تعهد الهيئة اليمنيةالكويتية للاغاثة بتقديم 3 وحدات فرز ألوان متكاملة.  

وطلب وزير التربية والتعليم د. لملس من العمال ببذل كل الجهود والعمل حتى في إجازة العيد لرفع نسبة المنجز من الكتب قبل بدء العام الدراسي.

ورافق الوزير في زيارته د. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب والأستاذ وليد الخميسي مدير فرع مطابع الكتاب بالمنصورة.

*من محمد حسين الدباء