آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-12:09ص

أخبار وتقارير


قيادة التحالف العربي تعقد إجتماعا استثنائيا بمشائخ وأعيان قبائل الصبيحة في العاصمة عدن .

الأحد - 27 أغسطس 2017 - 09:43 م بتوقيت عدن

قيادة التحالف العربي تعقد إجتماعا استثنائيا بمشائخ وأعيان قبائل الصبيحة في العاصمة عدن .
صورة من لقاء سابق

عدن (عدن الغد)خاص:

عقدت قيادة التحالف العربي صباح اليوم الأحد إجتماعا استثنائيا في العاصمة عدن بمشايخ واعيان وقادة الثورة الجنوبية في الصبيحة لمناقشة جميع الاوضاع التي تعاني منها مناطق الصبيحة خاصه والجنوب عامة.

وفي بداية الاجتماع تحدث القائد أبو ماجد قائد قوات التحالف العربي عن دور أبناء الصبيحه ومواقفهم البطولية المشرفة إلى جانب قوات التحالف العربي وما حققوه من إنتصارات عظيمة في كل الجبهات واضاف وإن هذه الانتصارات سيخلدها التاريخ وسيتوارثها الأجيال في المستقبل .

وأضاف أبو ماجد "إن ماحققه التحالف العربي من انتصارات منذ بداية الحرب التي شنها الحوثي والمخلوع صالح حتى الان كان لأبناءالصبيحه النصيب الأكبر في ذلك والجميع يعرف وأن معضم قيادة الجبهات المشتعله اليوم ينتمون إلى أبناء الصبيحة ومن خلال المعارك في الميدان عرفنا أكثر عنهم .


ودعا قائد التحالف العربي أبناء الصبيحة إلى ضرورة المشاركة في تأمين المناطق المحررة مؤكدا في الوقت نفسه على حرص دول التحالف العربي على تلبية كافة المتطلبات الخدمية في كافة المجالات .


وخلال الاجتماع تحدث العميد عبدالغني الصبيحي والقائد حمدي شكري الصبيحي عن الدور الذي قدمته دول التحالف ودعمها اللامحدود في جميع الجوانب وعلى نطاق واسع منذو بداية الحرب وكذلك مشاركتها الفعلية في جميع الميادين و الجبهات تستحق كل التقدير .

ومن جانب اخر تحدث قائد المقاومة الجنوبية في الصبيحة فاروق علي احمد سعيد الكعلولي عن دور ابناءالصبيحه خاصة والجنوب عامة معبرا عن شكره لدول التحالف العربي وماقدمته من دعم واسناد في جميع المجالات العسكزيه والسياسية والاقتصادية مؤكدفي نفس الوقت على ضرورة تحريك عجلة البناءوالتمنية في جميع المناطق المحرره بعتبار ان المتارس تذهب وتزال بعكس المدرسة والمستشفى التي تخدم المواطن وتبقى مخلده للتاريخ .


حضر الإجتماع عدد من القيادة العسكرية ومشائخ وأعيان قبائل الصبيحة وحضر أيضا كلا من العميد محمود صائل قائد اللواء الثالث حزم والعميد صالح السيدمدير امن لحج والقايد ماجد عمرسيف


من علي يوسف الدباش