آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:16م

أخبار عدن


باغريب وباهارون يعربان عن تقديرهما لمؤسسة الصندوق الخيري لدعمها التأهيل الجامعي بعدن

الخميس - 24 أغسطس 2017 - 09:26 م بتوقيت عدن

باغريب وباهارون يعربان عن تقديرهما لمؤسسة الصندوق الخيري لدعمها التأهيل الجامعي بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اعرب الاستاذ/نصر  باغريب المستشار الإعلامي لجامعة عدن، والاستاذ/عبدالرحمن باهارون المحاضر بقسم الإعلام بجامعة عدن، عن تقديرهما العالي للجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين (فرع عدن)،  لاتاحته الفرص وتدليله للصعوبات امام الطلاب الذين انهوا مرحلة الثانوية العامة ويرغبون بمواصلة دراستهم الجامعية في داخل أو خارج البلاد، وذلك من خلال تقديم الدعم المالي لهم خاصة أبناء الاسر محدودة الدخل.

جاء ذلك خلال زيارة الاستاذان/باغريب وباهارون اليوم لمقر المؤسسة بمديرية خور مكسر بعدن، ولقائهما بإدارة المؤسسة وبطاقمها الاداري والفني..، حيث اطلعا عن كثب على نشاط المؤسسة في دعم تأهيل الطلاب في عدد من الجامعات العربية والدولية.

وخلال الزيارة أشاد الأستاذان/نصر باغريب، وعبدالرحمن باهارون بدور المؤسسة في تقديم عونا ماليا شهريا ل 284 طالبا وطالبة من الطلاب المتفوقين الدارسين بكليات جامعة عدن المختلفة..، معربين عن تطلعهما لتوطيد أواصر علاقات التعاون المختلفة بين جامعة عدن والمؤسسة بما يعزز المساهمة المشتركة في بناء مجتمع العلم والمعرفة من خلال دعم ومساندة الطلاب الأوائل والمتفوقين والباحثين وبناء اقتصاد المعرفة.

ونوها خلال الزيارة أيضا بالدور الريادي المتميز لمؤسس وراعي المؤسسة الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون ، الذي كرس جل اهتمامه للعلم وطلابه، وأسهم بتأهيل الشباب علميا بالمستوى الجامعي ورفد المجتمع بالكوادر المتخصصة..، وذلك  انطلاقا من رؤيته في ان الشعوب لن تتقدم إلا بالعلم والاخلاق .. وتأكيده ان شعار  مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين هو العلم والاخلاق.

رافق الاستاذان/نصر باغريب وعبدالرحمن باهارون في زيارتهما لمقر المؤسسة الاستاذة/حنان مراد سعيد مسؤولة شؤون الطلاب بالمؤسسة وعدد من مسؤولي المؤسسة.