آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-09:19ص

أخبار وتقارير


اشتراكي الضالع ينعي استشهاد عبدالله أحمد حسن

الأربعاء - 23 أغسطس 2017 - 08:52 م بتوقيت عدن

اشتراكي الضالع ينعي استشهاد عبدالله أحمد حسن

الضالع ((عدن الغد) خاص:

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، بمحافظة الضالع، استشهاد عضو اللجنة المركزية للحزب والقيادي البارز في الحراك السلمي الجنوبي، المهندس عبدالله احمد حسن، برصاص مجهولين مساء اليوم الاربعاء بمدينة الضالع.

وقالت المنظمة في بيان نعي حصلت "عدن الغد" على نسخة منه، " لقد كان الشهيد مناضلا صلبا مخلصا لقضايا الحزب ونضالاته وقياديا في الحراك السلمي الجنوبي منذ انطلاقته متصدرا الفعاليات والمسيرات والكفاحات النبيلة لانتصار القضية الجنوبية العادلة".

وعبرت عن حزنها العميق لرحيل المهندس عبدالله احمد، مطالبة الجهات الامنية القيام بواجبها في ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة.

وجاء في البيان "اننا اذ نعبر عن بالغ الألم لهذه الخسارة الفادحة التي مني بها الحزب والوطن نرفع تعازينا الصادقة لأسرته وأهله ورفاقه فتلك خسارة مريرة وفقدان كبير وفي الوقت الذي يمر به البلد بمحطات عسيرة وما يعتمل بالجنوب من تطلعات واستحقاقات ونضالات لاستعادة الدولة".

- نص البيان :

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع بأسى بالغ وحزن عميق
استشهاد القيادي الاشتراكي
المهندس عبدالله احمد حسن عضو اللجنة المركزية جراء عملية اغتيال آثمة نفذها ملثمين يستقلون دراجة نارية ولاذوا بالفرار ..

لقد كان الشهيد مناضلا صلبا مخلصا لقضايا الحزب ونضالاته وقياديا في الحراك السلمي الجنوبي منذ انطلاقته متصدرا الفعاليات والمسيرات والكفاحات النبيلة لانتصار القضية الجنوبية العادلة ..

اننا اذ نعبر عن بالغ الألم لهذه الخسارة الفادحة التي مني بها الحزب والوطن نرفع تعازينا الصادقة لأسرته وأهله ورفاقه فتلك خسارة مريرة وفقدان كبير وفي الوقت الذي يمر به البلد بمحطات عسيرة وما يعتمل بالجنوب من تطلعات واستحقاقات ونضالات لاستعادة الدولة ..

انه يتحتم على الأجهزة الأمنية القيام بواجباتها وملاحقة الجناه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم
وبهذا الصدد فإن منظمة الحزب تدعو الأجهزة الأمنية سرعة اتخاذ الإجراءات والتحقيق في هذه الجريمة وكل الجرائم التي تطال حياة الناس .

عزاؤنا ينبع من صميم باكي لهذه الفاجعة ولم للشهيد من إرث نضالي مَجِيد في منعطفات كثيرة مر بها الوطن وفي مراحل تأريخية اجتازها حزبنا في كفاحه المرير من اجل الحرية والعدالة والإنسان ..

الرحمة والغفران لروحك والصبر والسلوان لنا جميعا
إنا لله وإنا اليه راجعون ..

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني
محافظة الضالع.

23- 8- 2017.