آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:03م

رياضة


الأهلي بطلا" لبطولة الفقيد جمال حديج بالمحفد

الجمعة - 18 أغسطس 2017 - 06:16 م بتوقيت عدن

الأهلي بطلا" لبطولة الفقيد جمال حديج بالمحفد

المحفد (عدن الغد) خاص:

اختتمت مساء اليوم على ملعب مدينة الحاق بمديرية المحفد بمحافظة ابين بطولة الفقيد جمال ناصر حديج التي ضمت 12 فريق وصل منها إلى المباراة الختامية فريقي الاهلي وشباب الخبر .

وخلال مجريات الشوط الاول تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة دون احراز اي اهداف.

وخلال نصف الشوط تحصل فريق الاهلي على ضربة جزاء اضاعها مهاجم الاهلي حمودة فريد.

واستمرت الهجمات المتبادلة حتى اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني احرز مهاجم الاهلي حمودة فريد الهدف الاول لصالح فريق الاهلي.

وخلال دقائق الشوط الثاني شن هجوم شباب الخبر العديد من الهجمات لاحراز هدف التعادل الا ان تلك الهجمات تنتهي في سد دفاع الاهلي المنيع.

وانتهت المباراة بتتويج فريق الاهلي بطلا" لبطولة الفقيد جمال ناصر حديج بعد فوزه على فريق شباب الخبر بنتيجة 0-1.

وبعد نهاية المباراة تم توزيع جوائز وشهادات تقديرية للمشاركين في بطولة الفقيد جمال حديج التي اقيمت بدعم من الشيخ عوض ناصر حديج واشراف فريق الوادي الرياضي.

وحصل على لقب هداف البطولة مهاجم فريق الاهلي اللاعب حمودة فريد ،وافضل لاعب في البطولة عبدالرحمن مقروم لاعب فريق الشعب، وافضل لاعب ناشئ في البطولة لاعب فريق الاهلي اللاعب عبدربه محمد الدبيلا. وافضل حارس للبطولة عبدوه جميع حارس فريق الاهلي .وحصل فريق اجيال العطفة على كاس الفريق المثالي في البطولة.

قام بتوزيع جوائز المسابقة اسرة الفقيد جمال حديج عنهم الشيخ عوض ناصر حديج رئيس الجالية اليمنية في المنطقة الشمالية بالمملكة العربية السعودية والراعي الرسمي للبطولة وعدد من ممثلي المجلس المحلي والمجلس الاهلي والمقاومة الجنوبية واللجنة المشرفة على البطولة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية.