آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-12:21م

أخبار المحافظات


إفتتاح أكبر مول تجاري في مدينة الحبيلين بردفان

الخميس - 17 أغسطس 2017 - 07:49 م بتوقيت عدن

إفتتاح أكبر مول تجاري في مدينة الحبيلين بردفان

ردفان (عدن الغد) خاص:

شهدت مدينة الحبيلين عاصمة مديرية ردفان صباح اليوم الخميس إفتتاح أكبر مولاً تجارياً تباع فيه العديد من الإحتياجات التي تستخدم بشرياً من الملابس لجميع الفئات وإحتياجات المطبخ والمواد الغذائية .

وأفتتح مول العائلة بحضور رسمي وشعبي ممثلاً بقائد حزام ردفان الأمني مختار النوبي وعميران الجهوري مدير عام ردفان وبرفقة عدد من مدراء المرافق في إدارة المديرية والعقيد جلال العيسائي مدير شرطة ردفان .

وقد عبرت تلك الشخصيات الحاضره عن شكرها لهذه التطورات التي تخدم وبدرجة أساسية المواطنين في مديرية ردفان والمديريات الواقعة في نطاقها ويلبي إحتياجاتهم.

وأضافوا : في كلامهم الذي وجهوه لإدارة مجموعة المركز التجاري أن هذا المجمع التجاري يمثل تطوراً ومنجزاً عظيماً ليس على مستوى ردفان بل على مستوى محافظة لحج لكونه سيساعد على التخفيض ويعود بالمنفعة على إيرادات المديرية وكذلك يسهل للمواطنين الحصول على مايحتاجونه بشكل أسهل بعيداً عن التزاحم الذي يخلق مشاكل أثناء التسوق في الأماكن المفتوحة التي تقع بقارعة الطريق وتسبب الحوادث.

كما أبدوا إستعدادهم الكامل توفير كل التسهيلات التي تحتاجها إدارة هذا المركز التجاري الذي يوفر فرصة عمل لتشغيل عشرات من شباب المدينة.

من جانبه مدير هذا المركز التجاري الأستاذ مازن العمري قال : إنني وبأسم أسرة سوق العائلة مول أتقدم بالشكر والتقدير لمن ساندنا وشجعنا وشرفونا من القيادات الأمنية في ردفان وسلطة المديرية والأهالي بالحضور وقص شريط الإفتتاح ونحن سنعمل بكل حرص في تقديم كل التسهيلات لزبائنا الكرام وسنحرص على البيع بما يتناسب مع قدرات المواطنين .

وأضاف : إننا لانريد أن نخدم أنفسنا فقط بل سعت الإدارة جاهدة لكي يقام هذا المشروع الكبير الذي بلغت تكلفة إنشائه بحوالي أكثر من مأئتين مليون ريال يمني لخدمة الجميع وهناك برامج تنظيمية أعددناها للتسوق ووفرنا كل ما يريح الزبائن والعائلات فيما يحتاجونه وإن شاء الله سنكون عند حسن المستوى .