آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-05:37م

أخبار المحافظات


فريق من المنظمة الدولية للهجرة يطلع مدير عام لودر على المشاريع التي ستنفذها بالمديرية

الخميس - 17 أغسطس 2017 - 06:44 م بتوقيت عدن

فريق من المنظمة الدولية للهجرة يطلع مدير عام لودر على المشاريع التي ستنفذها بالمديرية

لودر (عدن الغد) خاص:

التقى مدير عام مديرية لودر عبدالله محمد الواحدي أمس، فريق عمل ميداني تابع للمنظمة الدولية للهجرة (IOM) ، المكون من المهندسين علي محمد الخضر و أسمر سعيد .

وخلال هذا اللقاء قام المهندس علي محمد الخضر بشرح طبيعة مهمة الفريق في م/ لودر ، للمدير العام . والتي تتمثل في القيام بعملية مسح ونزول ميداني لعدد من المدارس والمراكز والوحدات الصحية ومشاريع المياه الأهلية التي تضررت من جراء الحرب مع المليشيات الخارجة على الشرعية .

ثم إعداد تقرير متكامل لقيادة المنظمة الدولية للهجرة ، والتي على ضوء هذا التقرير سوف تحدد المرافق التي ستدخل فيها وطبيعة هذا التدخل .

كما تم اطلاع مدير عام لودر ، على المشاريع التي اعتمدتها ال IOM في م / لودر وسوف تقوم بتنفيذها خلال الفترة القريبة القادمة والتي قام الفريق بزيراتها وتشكيل لجان اهلية لها ، وهي مشروع مياه النجدة ، ومشروع مياه المشرقة ، ومشروع مياه المسقالة .

هذا وقد وجه مدير عام لودر الشكر والتقدير لفريق العمل على مابذلوه من جهود طيبة في مهمة عملهم . وطلب منهم نقل تحيات السلطة المحلية بمديرية لودر ، لقيادة المنظمة الدولية للهجرة على كل ما قامت وتقوم به من مشاريع وأعمال إنسانية وخدمية في المديرية.. متمنيا أن يستمر عطاء المنظمه وأعمالها ومشاريعها في المديرية.. متمنيا أن يستمر عطاء المنظمة وأعمالها ومشاريعها في م/ لودر .

حضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس المحلي م/ لودر ، ومنسق السلطة المحلية مع الصناديق والمنظمات الدولية الأخ محمد أحمد القفيش . والأخ إبراهيم صالح عبدالله ، مدير مشروع مياه لودر .

*من عارف احمد