آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار وتقارير


قيادة المقاومة بعدن تصدر بيانا بخصوص مقتل (قماطة) وتقول انها ستصعد

الثلاثاء - 15 أغسطس 2017 - 06:07 م بتوقيت عدن

قيادة المقاومة بعدن تصدر بيانا بخصوص مقتل (قماطة) وتقول انها ستصعد

عدن((عدن الغد) خاص:

 

قالت قيادة المقاومة الجنوبية بعدن انها ستلجأ الى التصعيد في حال مالم يتم الفصل في واقعة مقتل مدير امن رصد برصاص جنود من امن عدن يوم الاثنين .

واكد البيان الذي حمل توقيع  القائد عبد الناصر البعوه ( ابوهمام)  ان هذه العملية الارهابية- بحسب البيان- قد تجاوزت كل النظم و القوانين و احدثت شرخ كبير لن يلتئم الا بتسليم كل المتورطين بهذه العملية من جنود و ضباط و قادة.

ولاهمية البيان تنشر "عدن الغد" نصه كما ورد :

 بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

تابعنا باهتمام شديد تداعيات العمل الارهابي الجبان الذي نفذته قوات تابعه لإدارة امن عدن فجر يوم الاثنين ال14 من اغسطس و الذي اسفر عن اغتيال القائد حسين قماطة مدير امن رصد وجرح القائد عبد الرزاق الجردمي قائد الحزام الامني رصد واصابة الجندي عبد الإله قماطة في فندق العمدة بالعاصمة عدن..

حيث قامت هذه القوة التابعة لإدارة امن عدن بمداهمتهم وهم آمنين في غرفهم وقاموا بتنفيذ عمليتهم الارهابية التي لم تكتفي باغتيال القائد حسين قماطة واصابة من معه بل وتجاوزت كل القوانين و الاعراف السماوية و الوضعية من خلال سحل جثة الشهيد حسين قماطة بعد أغتياله وتعذيب المصابين..

ونحن هنا اذ نؤكد للجميع تمسكنا بالنظام والقانون،الا ان هذة العملية الارهابية قد تجاوزت كل النظم و القوانين و احدثت شرخ كبير لن يلتئم الا بتسليم كل المتورطين بهذه العملية من جنود و ضباط و قادة

وبمشاركة فعلية و مباشرة من قبل اللجنة المشكلة من قيادة مجلس المقاومة الجنوبية للتحقيق معهم و اطلاع الرأي العام على كل شئ..

كما اننا نرفض اي تسويف او مماطلة ونرفض اي وعود وقرارات شكلية يتم اطلاقها من قبل الجهات المسؤولة عن أدارة أمن عدن الذين سبق لهم ان اعلنوا من قبل القبض على قتلة الشهيد جعفر و الشهيد احمد الادريسي و غيرهم من الشهداء واتضح بعدها انها فقط فرقعة اعلامية..

ان قيادة مجلس المقاومة الجنوبية عدن تؤكد ان هذا العمل الارهابي الجبان لن يمر مرور الكرام ولن نقبل بأي وساطة او اجراء من شأنه تميع القضية.

واننا ها هنا ..كنا ومازلنا نتعهد لابناء شعبنا الجنوبي بان المقاومة الجنوبية هي صمام امان الثورة الجنوبية  فلن نقبل العودة للوراء بل نحن على العهد باقون،وعلى الجميع والجهات المسؤولة ان تعي  حجم الكارثة و ايضا التردي الأمني الذي وصلت له عدن الحبيبة من جراء تلك الممارسات ألا مسؤولة والانتهاكات من قبل إدارة الأمن

لذا لابد من تنفيذ مطالبنا المشروعة بأسرع وقت ، مالم فنحن ماضون في اتخاذ الخطوات التصعيدية المناسبة و الكفيلة بأحقاق الحق ورفع الظلم على كل ابناء الجنوب الحر.

 

صادر عن قيادة مجلس المقاومة الجنوبية عدن

 

القائد عبد الناصر البعوه ( ابوهمام)

رئيس مجلس المقاومة الجنوبية عدن