آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:23م

أخبار المحافظات


التوقيع على تنفيذ مشروع خط الكهرباء الاسعافي لحقل دمون بتريم

الثلاثاء - 15 أغسطس 2017 - 02:19 م بتوقيت عدن

التوقيع على تنفيذ مشروع خط  الكهرباء الاسعافي لحقل دمون بتريم

تريم (عدن الغد) خاص :

 تم اليوم الثلاثاء بمؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية فرع وادي حضرموت توقيع اتفاقية توريد وتركيب مشروع خط الكهرباء الاسعافي لحقل دمون بمديرية بتريم الممؤل من قبل الهيئة اليمنيه الكويتية للإغاثة ( حملة الكويت الى جانبكم) وذلك من قبل الاخوة/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء والمقاول المنفذ محمد علي عصيران بحضور المهندس سالم باشامخه مدير مؤسسة تواصل فرع وادي حضرموت والمهندس هاني محمد بفلح مدير مكتب فوتكاد للاستشارات الهندسيه الجهة المشرفه على المشروع والمهندس /عبدالله حسين بن يحي المدير الفني بالمؤسسة.

 

 وخلل مراسيم توقيع العقد أشاد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء بمستوى الدعم الذي تقدمه الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثه لتمويل عدد من مشاريع  الأساسية التي تحتاجها المؤسسة في الوقت الحالي.

 

 من جانبة عبر المهندس/ سالم عمر باشامخة ممثل الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثه مدير مؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية بوادي حضرموت عن شكره  وتقديره للمؤسسة وتفاعلها مع الهيئة في تنفيذ هذه المشاريع الذي تأتي في إطار الشراكة التي تجمع الهيئة والمؤسسة.

 

 الجدير ذكره ان المشروع يتكون من توريد وتركيب كيبل ارضي بطولة750م وتوريد وتركيب شبكة هوائية بطول 2000 متر  بكلفة تقديرية تصل الى 16 مليون ريال. وهو ياتي من ضمن عدة مشاريع تنفذها الهيئة اليمنية الكويتية مع المؤسسة.

*من/ علي باسعيده