آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

مجتمع مدني


العمودي: نولي اهتماماً خاصاً بالخريجين ونسعى لوضع استراتيجية وفقاً للتخصصات

الأحد - 13 أغسطس 2017 - 01:56 ص بتوقيت عدن

العمودي: نولي اهتماماً خاصاً بالخريجين ونسعى لوضع استراتيجية وفقاً للتخصصات

المكلا(عدن الغد)خاص:

قال وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي "أن السلطة المحلية تولي اهتماما خاصاً بجميع الخريجين في كافة الجامعات والمعاهد وتسعى لوضع خطة استراتيجية وفقاً لتخصصاتهم المختلفة وحاجة سوق العمل وظروف المرحلة التي تمر حضرموت بها".

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم في الحفل التكريمي السادس لـ 72 من خريجي وخريجات مركز مؤسسة طيبة الخيرية نقل في مستلها تحييا وتبريكات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل أول حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي للخريجين والخريجات والأساتذة وأولياء أمورهم وللمؤسسة ، مثنياً على الدور الكبير الذي تقوم به في دعم الطلبة والطالبات خلال مراحل تعلميهم ، وكذا دور أولياء الأمور في متابعة أبنائهم طوال فترة دراستهم.

 

وشدد الوكيل العمودي على ضرورة الحفاظ على النجاح والتميز والإسهام في بناء ونهضة حضرموت خلال هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها، مشيداً بتضحيات أبطال قوات النخبة الحضرمية ومعها كافة التشكيلات الأمنية والعسكرية واللذين كان لهم الدور الأساسي في استتباب الأمن والأمان بالمحافظة الأمر الذي أنعكس ايجابياً على سير العملية التعليمة في مختلف مراحلها.

 

تم خلال الاحتفال تقديم العديد من الفقرات الخطابية والفنية وتكريم محافظ حضرموت من قبل المؤسسة إلى جانب العاملين بها والمحتفى بهم.

*من مطيع بامزاحم