آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار عدن


المهندس قائد راشد مدير صندوق النظافة بعدن يشكر عمال نظافة المنصورة لقيامهم بمبادرة وطنية جميلة

الجمعة - 11 أغسطس 2017 - 05:33 ص بتوقيت عدن

المهندس قائد راشد مدير صندوق النظافة بعدن يشكر عمال نظافة المنصورة لقيامهم بمبادرة وطنية جميلة

عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

 

 

التقطت عدسة الكاميرا صورة عفوية لثلة من العمال الدؤوبين الذين تفانوا مخلصين في مهمة ليست من عملهم، ولكن حبهم لمدينتهم عدن فرض عليهم القيام بهذه المهمة.

لا يخفى على سكان العاصمة عدن الهطول الغزير لمياه الأمطار على العاصمة وتحديدا في مديرية المنصورة لا سيما منها طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز (الطريق البحري) سابقا الرابط بين مديريتي: (خور مكسر، والمنصورة).

فقد امتلأ الطريق السريع بالمياه الراكدة التي أعاقت حركة مرور السيارات وتسببت بحالة من الازدحام المروري الخانق.

فما كان من الأخ أحمد العبيدي نائب رئيس قسم النظافة في منطقة المنصورة التابع لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن إلا أن ذهب برفقة عدد من عمال النظافة للقيام بتصريف مياه الأمطار المتجمعة في الطريق السريع إلى داخل المناهل الخاصة بالصرف الصحي، في عمل يعبر عن روح المبادرة الإيجابية تجاه الوطن والمواطنين.

وقد حيا الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن هذه المبادرة التطوعية الرائعة للأخ عارف أحمد رئيس قسم نظافة منطقة المنصورة، ونائبه الأخ أحمد العبيدي وكذا عمال قسم النظافة في منطقة المنصورة الظاهرين في الصورة، شاكرا لهم هذا العمل الجميل الذي قاموا به خدمة لمدينتهم عدن وأهاليها الطيبين الذين يستحقون من قيادة صندوق النظافة وتحسين العاصمة كل التقدير والاحترام.