آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

مجتمع مدني


مدارس النورس بعدن تكرم الاوائل

الخميس - 10 أغسطس 2017 - 06:00 م بتوقيت عدن

مدارس النورس بعدن تكرم الاوائل

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور/ عبدالله سالم لملس  وتحت شعار( نحن النورس ٠٠٠ الحاضر والطموح ) نظمت مدارس النورس الاهلية النموذجية حفلها السنوي ال١٢ لتكريم الاوائل للعام ٢٠١٧م في قاعة سباء بمديرية خورمكسر .

وفي الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم القى الدكتور / فضل مطلي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم كلمة هنأ فيها الطلاب والطالبات بهذه المناسبة متمنيا لهم مزيدا من التفوق والتألق الدائم .مشيدا بجهود ادارة ومدرسي مدارس النورس النموذجية في الارتقاء بالعملية التعليمية .

من جانبه استعرض الاستاذ/ عبدالرحمن الشاعر رئيس مجلس ادارة مدارس النورس الانشطة التعليمية المتعددة لمدارس النورس وخصوصا ما تتميز به من برامج تعليمية ابداعية جديدة ابرزها برنامج الخوارزمي الصغير وبرنامج جيمس للعلوم والرياضيات  ونهج النورس للقراءة ..وغيرها من المميزات الابداعية .

كما القيت كلمة من قبل اولياء الامور القاها الدكتور/ خالد شعفل .وقد  تخللت فعاليات الحفل  فقرات احتفالية غنائية متنوعة قدمتها فرقة وزهرات النورس  بأسلوب شيق وجذاب ادهش الجميع .مصحوبا بالرقصات والازياء الشعبية المعبرة عن عمق واصالة الموروث الفني والحضاري والثقافي والابداعي لمدينة عدن .

بعد ذلك قام الدكتور / صالح الصوفي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج وعبدالرحمن الشاعر رئيس مجلس ادارة مدارس النورس بتكريم مكتب التربية بالعاصمة عدن وفروعه في مديريتي المنصورة ودار سعد والجهات الداعمة للحفل وعدد من اعضا ء هيئة التدريس واوائل الطلاب والطالبات في المرحلتين الاساسية والثانوية .

حضر الحفل عدد من القيادات التربوية والتعليمية واولياء امور الطلاب والطالبات في مدارس النورس النموذجية .

 

*من عبدالسلام هائل - تصوير/ زكي اليوسفي