آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-08:43م

أخبار المحافظات


تواصل العمل بمشروع إعادة الضخ بمحطة مدودة بمدينة سيئون

الثلاثاء - 08 أغسطس 2017 - 01:34 م بتوقيت عدن

تواصل العمل  بمشروع  إعادة الضخ بمحطة مدودة بمدينة سيئون

سيئون (عدن الغد)خاص:

يعكف المهندسين والفنيين بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع سيئون على  تجهيز محطة اعادة الضخ بمنطقة مدودة بمديرية  سيئون وذلك من خلال ربط  المحطة بالخط الرئيسي للبدء بالضخ التجريبي للمحطة إلى خزان الرئيسي بالمنطقة.

 حيث يعمل الفنيون والمهندسين بالفرع ليل نهار لأجل انجاز المشروع خلال الأيام القريبة القادمة.

  وفي هذه الإطار قام الأخ/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة  بمعية نائب  المدير للشؤون الفنية المهندس طه عمر السقاف بزيارة إلى موقع المحطة واطلع على حجم الإعمال التي يقوم بها العمال والمهندسين بالفرع  الذين يعملون ليل نهار لانجاز المشروع في اسرع وقت.

 حيث استمع من المهندس / محمد علي الحسني رئيس القسم الفني برفع المؤسسة بسيئون إلى اهم مكونات المشروع والأهمية التي يمثلها لسكان منطقة مدودة في توفير المياه وحل مشكلة الانقطاعات التي تحدث في بعض فترات الصيف نتيجة الطلب المتزايد للمياه وارتفاع بعض البيوت الى مستوى سطح الخزان..

 الجدير ذكره إلى مشروع محطة إعادة الضخ بمدودة الذي يبلغ كلفته أكثر من 50 مليون ريال والممول من فاعلي الخير تحت أشراف المؤسسة يتكون من تمديد شبكة كهرباء الضغط العالي وتركيب محول خفض  وبناء  غرفة المضخة ومراقبة التشغيل إلى جانب تمديد شبكة مياه بوليلثلين بطول 50 متر وتركيب التوصيلات الميكانيكية للمضخة.

*من علي باسعيده