آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يتفقد إعادة تأهيل مدرسة بارباع ومشروع الرصف في شارع السجن

الثلاثاء - 08 أغسطس 2017 - 12:27 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يتفقد إعادة تأهيل مدرسة بارباع ومشروع الرصف في شارع السجن
صورة من زيارة مدير

عدن (عدن الغد)خاص:

تفقد الاخ محمد عمر البري صباح اليوم الثلاثاء عددا من مشاريع البنى التحتية بالمديرية حيث قام بتفقد اعمال إعادة تأهيل مدرسة بارباع والتي تعرضت لانفجار غادر واطلع على سير اعمال إعادة التأهيل للمدرسة وفي الزيارة التفقدية استمع مدير عام مديرية المنصورة الى المهندس عبدالناصر حسين مدير مكتب الاشغال بالمديرية على سير الاعنمال والتي ينفذها المقال الشنضور.

 واكد المهندس عبدالناصر على تنفيذ اعمال إعادة التأهيل بحسب الجدول المخطط له وان الاعمال تسير على اكمل وجه وانه سيتم استلام المدرسة من المقاول قبل انتهاء الفترة المحددة بالعقد.

واكد البري  ان التمويل لعادة التأهيل من المجلس المحلي وشدد على ضرورة الإسراع في استكمال ماتبقى من اعمال حتى يتسنى لطلابنا من البدء العام الدراسي الجديد 2017م و2018م وهم في مدرستهم والتي حرموا كمنها العام المنصرم بسبب التفجير الغادر الذي اتى على المدرسة.

 واكد البري ان مشاريع البنى التحتية في المديرية تقام بوتيرة عالية رغم الصعاب في الصرف من الموازنة العامة ولكن نحن نجتهد للصالح العام ونحقق انجازات من الضروري القيام بها ولن يأتي ذلك الا بدعم خاص من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها الاستاذ عبدالعزيز المفلحي محافظ المحافظة والتي يدعم إعادة الاعمار لمشاريع البنى التحتية.

كما قام الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة بتفقد مشروع تسوير الحوش القائم على شارع الكثيري حماية له من البسط وتهيئته لمشروع عام بدلا من يقوم احدا بالبسط علية مؤكدا  على اهمية تجنيب أراضي الدولة من المنازعات والبسط والاستفادة منها لمشاريع عامه تتبع الدولة يستفاد منها المواطن وشدد مدير عام المنصورة على استكمال التسوير بالوقت المحدد له بالعقد المبرم بين المقاول بانافع والمجلس المحلي .

كما تفقد مدير عام المنصورة اعمال الرصف الحجري بشارع السجن واستمع الى المهندس عبد الناصر حسين مدير مكتب الاشغال العامة والطرق على سير اعمال الرصف الحجري كما استدعى مدير عام المنصورة إدارة الصرف الصحي ووجهها بضرورة استكمال تحديد مواقع شبكة الصرف الصحي حتى يتمكن منفذي المشروع من استكمال اعمال الرصف الحجري للمنطقتين  الواقعتين في مدخل الوسائل التعليمية ومدخل حي وديع حداد المؤدي الى سوق القات في  شارع السجن.

 رافقه في الزيارة الاستاذ علي علوي مدير مكتب التربية والمهندس عبد الناصر مدير مكتب الاشغال والاستاذ طارق محمد مدير مكتب التخطيط بالمديرية.

* من ثروت الجيزاني