آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-03:05م

أخبار المحافظات


المؤسسة العامة للطرق والجسور تدشن اعمال الصيانة الطارئة لطريق الحوطة – نوبة دكيم بلحج

الثلاثاء - 08 أغسطس 2017 - 08:57 ص بتوقيت عدن

المؤسسة العامة للطرق والجسور تدشن اعمال الصيانة الطارئة لطريق الحوطة – نوبة دكيم بلحج
صورة من عملية الصيانة للطريق بلحج

لحج (عدن الغد) خاص"

 دشن مدير عام المؤسسة  العامة  للطرق والجسور فرع لحج المهندس رياض حسن زين اعمال الصيانة  الطارئة  لطريق الحوطة - نوبة دكيم وذلك بإعمال ترميم الحفائر الاسفلتية .

 وقد بدا العمل في الصيانة  لهذه الطريق الحيوي الاسبوع الفائت تاريخ 27-7-2017م عقب زيارة وزير الاشغال العامة والطرق المحافظة  في 29-7-2017م والذي وجه باعتماد برنامج طارئ للصيانة عقب تدهور حالة الطرق بالمحافظة حيث تحصل العديد من الحوادث جراء الحفائر المنتشرة على  طول الطريق وكذا زحف الكثبان الرملية على  الطرق الاسفلتية وخصوصاً في منطقه الحسيني وطريق الحسيني العلم وطريق صبر الوهط طور الباحه..

الجدير بالذكر ان هذه الاعمال التي تنفذ منذ اسبوع من قبل مؤسسة الطرق بلحج قد شهدت حملة لإزالة الكثبان الرملية في منطقه الحسيني والحسيني العلم في ظل إمكانيات شحيحة  بالمعدات بعد ان تم نهب اغلب معدات المؤسسة وتدمير مواقعها من إدارة ومستودعات ومصانع لإنتاج الكري والخلطات الاسفلتية.

وفي تصريح للمدير العام للمؤسسة أشاد بجهود عمال المؤسسة وما يبذلونه من جهود في سبيل صيانة الطرق كما شكر المدير العام التنفيذي للمؤسسة عدن - لحج - ابين م. سامي باهرمز ع الدعم الذي يقدمه لفرع لحج...

كما  تقدم بالشكر الجزيل لمعالي وزير الاشغال العامة والطرق د. معين عبدالملك لزيارته للمحافظة  والتي تكللت باعتماد برنامج للصيانة  الطارئة مناشداً معاليه با يلاء فرع المؤسسة الاهتمام وتوفير معدات تمكنه من تنفيذ جميع اعمال الصيانة لشبكة الطرق الواسعة في محافظة لحج.

* من فهد محسن