آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:09م

أخبار عدن


وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية يترأس اجتماعا بقيادات وزارة الداخلية بعدن

الثلاثاء - 08 أغسطس 2017 - 12:51 ص بتوقيت عدن

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية يترأس اجتماعا بقيادات وزارة الداخلية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

ترأس وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن/ عبدالله يحيى جابر، صباح يوم الأثنين، اجتماعا بمدراء الدوائر لقطاع الموارد البشرية والمالية بديوان عام وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن .

 

ناقش الاجتماع سير العمل في تطوير قاعدة بيانات موحدة تضم كافة الإدارات والمراكز الأمنية في المحافظات المحررة ودراسة السبل الكفيلة لتجاوز المعوقات التي تواجه عمل الفريق الفني.

 

وتناول الاجتماع الإجراءات الجارية لأليات صرف مرتبات منتسبي الوزارة خلال الأشهر السابقة ووضع المعالجات والحلول للأخطاء التي تواجهها اللجان ليتم تفاديها خلال عمليات الصرف في المراحل القادمة وعدم تكرارها .

 

كما استمع "اللواء جابر" إلى مدير عام التخطيط بالوزارة العقيد جمال فضل حول سير التجهيزات الأخيرة لديوان عام الوزارة الجديد بخورمكسر استعدادا لتدشين العمل فيه بعد استكمال أغلب الأعمال .

 

وأكد "اللواء جابر" أن وزارة الداخلية تسير بشكل حثيث نحو استئناف عملها رغم التحديات التي تواجهها والدمار الذي لحق بالبنية التحتية للوزارة ومازالت تعاني منه الكثير من الوحدات والمراكز التابعة لها في عموم المحافظات المحررة جراء اجتياح مليشيات الحوثي وصالح للعاصمة المؤقتة عدن في مارس العام 2015.

 

وثمن "اللواء جابر" اهتمام ورعاية فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في متابعة تنفيذ هذه المشاريع وكذا الدعم المتواصل المقدم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

 

وتخلل الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمال الوزارة وتم أتخاذ بشأنها مايلزم.

 

حضر الاجتماع مدراء عموم الدوائر لقطاع الموارد البشرية والمالية وعددا من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية.

 

 

*#الأدارة_العامة_للتوجيه_المعنوي_والعلاقات_العامة_وزارة_الداخلية