آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:03ص

رياضة


رئيس الوزراء يطلع على اعمال التأهيل والترميم الجارية في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن

الإثنين - 07 أغسطس 2017 - 05:23 م بتوقيت عدن

رئيس الوزراء يطلع على اعمال التأهيل والترميم الجارية في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

اطلع رئيس الوزراء  الدكتور/ احمد عبيد بن دغر  صباح يوم الاثنين على الاعمال والتجهيزات  الجارية لإعادة تاهيل  وترميم ملعب الشهيد الحبيشي والذي تنفذه شركة حوشب للمقاولات العامة بتمويل حكومي يقدر بتكلفة اجمالية 371 مليون ريال يمني .

وقد طاف الدكتور بن دغر في ارجا الملعب وتفقد الاعمال الجارية وحث القائمين على المشروع على دقة العمل وتنفيذ المشروع في وقته المحدد لما لهذا المشروع الحيوي من اهمية في حياة الشباب والرياضيين وباعتبار هذا الملعب معلم من معالم مدينة عدن ويمثل عنوان وتاريخ الرياضة البدنية واليمنية.

وخلال الزيارة استمع رئيس الحكومة الى شرح تفصيلي لمراحل العمل من قبل المقاول ياسر حوشب مدير الشركة المنفذة للمشروع والذي اكد ان العمل جاري بوتيرة عالية والسعي لانجازه بحسب الفترة المحددة والتي حددت خلال فترة سته شهور .

كما تحدث الدكتور عزام خليفة المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن واشاد بالجهود الكبيرة لدولة رئيس الوزراء وما يقدمه من دعم ورعاية لقطاع الشباب والرياضة على مستوى الوطن ، وكذلك اهتمامه الخاص بأندية العاصمة عدن ودعمه لهما بصورة استثنائه للتغلب على الهموم و المصاعب التي تواجه اندية عدن خلال هذه المرحلة ،  كما قدم خليفه شكره وتقديره  لدولة رئيس الوزراء على اهتمامه باعادة تاهيل ملعب الشهيد الحبيشي وحرصه الكبير على اعادة النشاط الرياضي ووهج الرياضة بالعاصمة عدن كما كانت في عهدها السابق وهو ما يعطي مؤشر طيب لتوجهات الحكومة في دعم الشباب والرياضيين باعتبارهم عماد ومستقبل الوطن وتطوره.

رافق رئيس الوزراء كلا من وزراء التخطيط والتعاون الدولي محمد السعدي، والصحة العامة والسكان ناصر باعوم، والمياه والبيئة عزي شريم، والأشغال العامة والطرق معين عبد الملك، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

 

*من فضل الجونة