آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:34ص

أخبار عدن


مشاريع خدماتية وإنسانية في مستشفى الجمهورية بعدن

الإثنين - 07 أغسطس 2017 - 03:25 م بتوقيت عدن

مشاريع خدماتية وإنسانية في مستشفى الجمهورية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

تعمل إدارة هيئة مستشفى الجمهورية بعدن حالياً على عدة مشاريع خدمية وإنسانية , بهدف رفع مستوى جاهزيتها في الخدمة والرعاية الطبية , وللمنافسة على مستوى المحافظة والمحافظات المجاورة.     

وشهد المستشفى في الآونة الأخيرة العديد من المشاريع الخدماتية والانسانية التي تساهم في إحداث نقلة نوعية مواكبة للتقدم العلمي والطبي الحديث , وتمثلت المشاريع في تجهيز أكبر مركز لاستقبال حالات الكوليرا في عدن , ترميم المغسلة الخاصة بغسل وكي ملابس غرفة العمليات والبطانيات , ترميم عيادة الأسنان , وعمل غرفة المولدات وخزانات الديزل , وعمل خزان استراتيجي خاص بالمياه ليحل مشكلة نقص الماء للمستشفى , وعمل محرقة للنفايات الطبية , والعديد من المشاريع المستقبلية.     

وذكر الدكتور / أحمد سالم الجرباء رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية أن هذه المشاريع تأتي ضمن مشاريع كثيرة قادمة نقوم بها لتزهو بها المستشفى , وأن مستشفى الجمهورية يعد شريان الحياة لعدن وضواحيها ، فضلاً عن كونه مركزاً علمياً وصرحاً تاريخياً عريقاً ، وملجأً للمواطنين اليمنيين.   

وفي الأخير شكر الدكتور / الجرباء المنظمات الدولية والجهات الخيرية على الدعم والجهود التي تبذلها في خدمة المواطن أولاً ومن ثم المستشفى ليقدم خدمة إنسانية ورعاية طبية تسمو بها نحو الأفضل.

 

*من عمرو قريش