آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

رياضة


نادي الجيل يتعادل مع نادي بناء في افتتاح بطولة الفقيد حسين عبدالله عبيد بابين

السبت - 05 أغسطس 2017 - 06:20 م بتوقيت عدن

نادي الجيل يتعادل مع نادي بناء في افتتاح بطولة الفقيد حسين عبدالله عبيد بابين
صورة من البطولة "عدن الغد"

ابين (عدن الغد)خاص:

دشن عصر امس الجمعة افتتاح دوري فقيد الحركة الرياضية الكابتن حسين عبدالله عبيد على ملعب الجيل الصاعد  في منطقة الحصن بمحافظة ابين .

وافتتحت البطولة بعرض كرنفالي مهيب قدمته نخبة من براعم مدرسة الغافقي بالحصن وشهد حضور مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة سالم الراعي  وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ورؤوسا الأندية المشاركة في البطولة وممثلين عن منظمات المجتمع المدني كما شهد حضور جماهيري غفير من عشاق اللعبة .

وكانت مباراة الافتتاح قد جمعت بين فريقي الجيل الصاعد مستضيف البطولة ومنافسة نادي بناء من المخزن  والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف .

المباراة جاءت قوية ومثيرة بين الفريقين وقدما واحدة من اجمل المباريات وتبادلا السيطرة على مدار شوطي المباراة حيث تقدم  نادي الجيل بهدف في الشوط الاول عن طريق لاعبه علي محمد   في حين  أدرك التعادل لنادي بناء علي يسلم في منتصف الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهدف لهدف .

هذا وتتواصل البطولة على مدار الايام القادمة ومن المنتظر ان تشهد منافسات قوية ومثيرة لم تملك الفرق من لاعبين مميزين في المنطقة التي تعتبر من ابرز مناطق اليمن  في تصدير المواهب الكروية .

* من زبداي بركات