آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:53م

أخبار المحافظات


الوكيل "العمودي" يطمأن على صحة عمال كهرباء المكلا الذين يتلقون علاجهم في عُمان

السبت - 05 أغسطس 2017 - 02:22 ص بتوقيت عدن

الوكيل "العمودي" يطمأن على صحة عمال كهرباء المكلا الذين يتلقون علاجهم في عُمان

حضرموت(عدن الغد)خاص:

أجرى وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور "سعيد العمودي" اليوم  اتصالًا هاتفيًا بعمال فرع المؤسسة العامة الكهرباء بساحل حضرموت الذين يتلقون علاجهم في أحدي مستشفيات سلطنة عُمان الشقيقة.

وخلال الاتصال نقل الوكيل "العمودي" تحيات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء "فرج سالمين البحسني" ووكيل أول حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" ومتابعتهما المستمرة لحالة المصابين من العاملين والاطمئنان عنهم, متمنين لهم الشفاء العاجل ..

كما أطمأن وكيل المحافظة للساحل والهضبة على صحة العاملين وما تلقوه من علاج أثر إصاباتهم بحروق أثناء تأدية عملهم في إصلاح خلل كهربائي طارئ في أحد الأحياء السكنية بمدينة المكلا مساء الثالث والعشرين من يوليو الماضي.

وأعرب الوكيل "العمودي" عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلها عضو مجلس الشورى الدكتور فؤاد بن الشيخ أبوبكر والتنسيق المتواصل مع قيادة فرع مؤسسة الكهرباء وأسر المصابين من عمال الكهرباء والتي مكنت من تأمين سفر العاملين المصابين إلى سلطنة عُمان وتلقيهم العلاج في مستشفياتها.

كما تقدم الوكيل "العمودي" بالتهنئة للعاملين "شكري المريخ" و"حمادة الريدي" على عودتهما من رحلة العلاج فجر اليوم من سلطنة عُمان الشقيقة متمنيًا لبقية زملائهم الشفاء والعودة إلى رحاب الوطن وقد منَّ عليهم الله تعالى بالصحة والعافية.

*من صلاح مبارك