آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


قيادي في المقاومة الجنوبية بشبوة يرحب بقوات النخبة الشبوانية

الجمعة - 04 أغسطس 2017 - 08:58 م بتوقيت عدن

قيادي في المقاومة الجنوبية بشبوة يرحب بقوات النخبة الشبوانية

شبوة (عدن الغد) خاص:

رحب القيادي في المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة وعضو هيئة رئاسة مجلسها أصيل أحمد عجير بن رشيد بقدوم قوات النخبة الشبوانية إلى محافظة شبوة بعد سنوات من الانفلات الأمني الذي شهدته المحافظة، معبرا عن مدى سعادته بقدوم النخبة التي وبكل تأكيد ستنثر الأمن والأمان والإستقرار في أرجاء المحافظة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .


وقال بن رشيد " بلهفة وشوق تم إستقبال النخبة الشبوانية من قبل كل المواطنين الشرفاء والمقاومين الأشاوس وبترحيب من كل وجهاء وأعيان ومسؤولي المحافظة .

واضاف بالقول " اليوم الذي دخلت فيه النخبة هو يوم "عيد" وسيؤرخ في صفحات التاريخ ففي هذا اليوم عادت الحياه الأمنه إلى المديريات التي طالما عانت من الظلم وعانت من الفراغ الأمني في ضل غياب الدوله لفترة طويلة جداً وكما سنرى في الأيام القريبة القادمة عودة الخدمات بكافة أشكالها بتعاون الهلال الأحمر الإماراتي الذي شاهدنا دوره المثالي في أعادة الخدمات في المحافظات الجنوبية وعلى رأسها العاصمة عدن .

وأردف بن رشيد " لـ تثق قوات النخبة وقادتها أن المواطن هو رجل الأمن الأول ودرعها المكين وسوف يساعد في تثبيت الأمن لأن جنود النخبة إخوانهم وأبناء مناطقهم وقراهم .ونقول للعالم من شرقة إلى غربة أن الإرهاب لا مكان له بيننا في ضل وجود النخبة الشبوانية، ومثلما تم تلقيمهم المر وتم استصالهم في العاصمة عدن و حضرموت وأبين ولحج سيتم استصالهم في شبوة بفضل الله ثم بفضل قوات النخبة الشبوانية وأبناء المحافظة الشرفاء .

وأشاد بدور قيادة التحالف ممثلة بأولاد زايد الخير وسلمان العطاء على ما بذلوه في تأسيس هذه القوات الذي استغرق تجهيزة أكثر من عام حيث اخرجو لنا قوة مثالية في التدريب والأخلاق والحس الأمني لم تشهد المحافظة مثله خلال أعوام طويلة .

وعبر بن رشيد في ختام تصريحة عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي وخصوصا دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية على جهودهم في تثبيت الأمن والإهتمام بمحافظة شبوة .