آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:43ص

أخبار عدن


" اليزيدي " و " سالمين " يتفقدا سير العمل في مشروع تقوية ضخ المياه لمناطق صلاح الدين وفقم وعمران بالبريقة

الأربعاء - 02 أغسطس 2017 - 03:39 م بتوقيت عدن

" اليزيدي " و " سالمين " يتفقدا سير العمل في مشروع تقوية ضخ المياه لمناطق صلاح الدين وفقم وعمران بالبريقة

عدن (عدن الغد) خاص :

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة سالمين علوي علي ، سير العمل في مشروع تقوية ضخ المياه الى مناطق صلاح الدين وفقم وعمران ، والممول من الهيئة اليمنية الكويتية والمؤسسة المحلية للمياه .

 

ويتضمن المشروع تركيب أنبوب جديد من نوع بولي ايثلين ذات قطر " 400 " ملم وبطول " 3 " كيلومتر ، والممتد من خزانات المياه الواقعة خلف شركة مصافي عدن الى نهاية سور معسكر النقل في منطقة صلاح الدين .

 

وأشار اليزيدي و سالمين الى الأهمية الكبيرة من تنفيذ المشروع كونه سيسهم في تقوية ضخ مياه الشرب الى مناطق صلاح الدين وفقم وعمران بعد معاناة طويلة من ضعف وانقطاعات المياه المستمرة لتلك المناطق ، داعيين المواطنين الى مساندة جهود السلطة المحلية و مؤسسة المياه في الإسراع الى دفع فواتير استهلاك المياه لكي تتمكن المؤسسة من القيام بأعمالها على أكمل وجه .

 

وخلال الزيارة ، ثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، الأعمال الخيرية التي تقدمها الهيئة اليمنية الكويتية في مختلف المجالات الخدمية خاصة مجال المياه ، شاكراً في الوقت نفسه جهود قيادة ومنتسبي مؤسسة المياه والصرف الصحي على تنفيذهم العديد من المشاريع والأعمال ومعالجة الإختلالات الطارئة التي تحدث بالشبكة أولاً بأول  بالرغم من الأوضاع المالية والفنية التي تمر بها المؤسسة في الوقت الراهن .

 

رافقهم خلال الزيارة ، نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف بالمحافظة المهندس فتحي السقاف ، و رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بمديرية البريقة محمد عبدالوهاب نايف .

 

*من / محمد القادري :