آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

رياضة


رئيس نادي حسان يلتقي بالاجهزة الفنية ولاعبي جميع الالعاب

الثلاثاء - 01 أغسطس 2017 - 08:33 م بتوقيت عدن

رئيس نادي حسان يلتقي بالاجهزة الفنية ولاعبي جميع الالعاب

ابين (عدن الغد) خاص:

التقى الأستاذ / حسين ناصر عبدالله بوعبدين مساء يوم الثلاثاء بالاجهزة الفنية ولاعبي جميع الالعاب في مساحة مبنى إدارة نادي حسان الرياضي وذلك في خطوة لتقرب من الاجهزة الفنية ومعرفة الاشكاليات والمشاكل التي تعاني منها جميع الأجهزة الفنية .

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس نادي حسان الرياض بالاجهزة الفنية وبكل الحاضرين واستعرض تاريخ النادي العريق وفارس الاندية كيف ظهر ومن اظهروه لاعبين قدموا الغالي والنفيس لم يعرف حسان الظهور الا بالاخلاص والولاء للنادي ورايته ومتى ما لم نستشعر المسئولية الملقاه على عاتقنا تجاه هذا الصرح الرياضي لن تقوم للنادي قائمة ويجب تفعيل النشاط والتقدم للامام برغم التحديات والصعاب التي تواجهنا .

واثنى على لاعبي كرة الطائرة الذين يمارسون تمارينهم بكل جد وإجتهاد وكذلك لاعبي كرة اليد والناشئين الذين ظهروا بمستوى يشرف نادي حسان فالامل يلوح بوجوههم برغم شحة الامكانيات وعدم توفر الميزانيات التشغيلية للنادي .

وشدد بوعبدين على المتغيبين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين تم ترقيمهم وتخلفوا عن اداء واجبهم في الملعب وانه سيتخذ المجلس الإداري ضدهم اقصىئ العقوبات وسيتم استدعاء لاعبي فئة الناشئين الذي يبذلون مجهودآ كبيرٱ ويبدعون في الملاعب وسيتم ضمهم للفريق الاول، مشيرا إلى ان حسان ليس ملك اشحاص ولانعتمد على لاعب بعينه بل للجميع وحسان بحاجه للوقوف معه وليس للتنظير وخلق العراقيل واما مايدور في الجلسات الليلية وتحريض اللاعبين بعدم الحضور والقيام بواحبهم لن ولن نلتفت للاصوات الشاذه التي سبقت وان حاولت ولازالت تحاول البقاء على حسان في القوقعة وعدم ظهوره وعودته للاضواء ليرئ النور .

ووجه بوعبدين عدة رسائل منها للطابور الخامس بانه ما يروجون له بفشل الإدارة لن يثنونا على المضي قدمٱ للنهوض بالنادي ولم يتبقئ الا القليل وسيتم توفير كافة المستلزمات الخاصة بجميع الالعاب .

ورسالة للاجهزة الفنية بتقديم البرامج التدريبية لجميع الالعاب وانه سيتم محاسبة اي جهاز فني يخل باللعبة ويتمايل اويتقاعص عن اداء واجبه .

وعلى هامش اللقاء تم اعداد جدول بتناوب للوقوف والتواجد مع جميع الالعاب وعلى ارضية الملاعب وبصورة مستمرة وسيتم انعقاد اللقاءات المستمرة لتذليل الصعاب .

حضر اللقاء جميع اعضاء ادارة البيت الحساني متمثلة برئيس النادي الأستاذ/ حسين بوعبدين ونائب رئيس النادي الأستاذ / علي عاشور والامين العام / الاستاذ/ علي ناصر عوض ومسئول النشاط الأستاذ / خالد جنيد / والمسئول المالي الأستاذ/ محمد مهدي سالم والمسئول الإعلامي .

* من نبيل ماطر