آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


نايف البكري ..إعادة التأهيل لملعب الحبيشي في العاصمة عدن يمثل الأمل لعودة الرياضة إلى مسارها الطبيعي

الإثنين - 31 يوليه 2017 - 02:03 ص بتوقيت عدن

نايف البكري ..إعادة التأهيل لملعب الحبيشي في العاصمة عدن يمثل الأمل لعودة الرياضة إلى مسارها الطبيعي

عدن(عدن الغد)خاص:

 اعتبر معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري أن البدء بتنفيذ مشروع إعادة التأهيل لملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن يمثل الأمل لعودة الرياضة إلى مسارها الطبيعي بعد الدمار الذي خلفته حرب الانقلابيين على المدينة .

وفي منشور له بموقع التواصل الاجتماعي(فيس بوك) قال الوزير البكري:" من بين ركام الحرب يولد الأمل, البدء في تدشين إعادة تأهيل ملعب الحبيشي"، في إشارة منه إلى أهمية المشروع الذي يرتبط بأحد المعالم المهمة في مدينة عدن رياضيا وتاريخيا، والظروف التي يأتي المشروع في ظلها، والتي تعاني فيها المنشآت الرياضية من تداعيات الحرب وآثارها السلبية.

وكان الوزير نايف البكري قد بارك مشروع إعادة تأهيل الملعب, مقدما شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر  للجهود التي بذلها حكومته في تقديم الدعم والميزانية الخاصة بتنفيذ المشروع.

ودشنت السبت الماضي الأعمال الميدانية لمشروع إعادة التأهيل الذي تنفذه شركة حوشب للمقاولات بتمويل حكومي وبكلفة إجمالية قدرها 371 مليون ريال يمني، ويشمل إعادة تأهيل المباني والمدرجات إضافة إلى تركيب مقاعد الجماهير وصيانة الإنارة وتعشيب الأرضية بالعشب الصناعي، والذي يتوقع الانتهاء منه في غضون ستة أشهر.

*ديوان عام وزارة الشباب والرياضة - عدن