آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار عدن


محافظ عدن يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية (الأوتشا).

الأحد - 30 يوليه 2017 - 07:04 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية (الأوتشا).

عدن (( عدن الغد )) خاص :

اِلتقى محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، اليوم، مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية (الأوتشا) بعدن، السيد طاهر عبدالله محمد إبراهيم، لمناقشة الجهود الإنسانية التي تبذلها (الأوتشا) في محافظة عدن.

وفي اللقاء أشاد محافظ عدن بالدور الذي تبذله (الأوتشا)، وجهودها في الجانب الإغاثي، والإيوائي، حاثاً إيَّاها على تقديم المزيد من الدعم الإنساني.

وجدد المحافظ استعداده لتقديم كافة التسهيلات لعمل المنظمات الدولية العاملة في عدن، بما يُسهم في توفير بيئة تُساعدها على تقديم المزيد من الأعمال الإنسانية في المحافظة.

ودعا المفلحي المنظمات الدولية إلى تعزيز تعاونها مع السلطة المحلية، والتنسيق مع الجهة المخوَّلة بهذا الأمر، وهي مكتب التخطيط بالمحافظة.

من جانبه أشاد مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية (الأوتشا) بتعاون السلطة المحلية، وتقديمها كافة التسهيلات لهم، واعداً بتقديم المزيد من الدعم الإنساني، وتطوير آليات عملهم، مُشيراً إلى أنهم في (الأوتشا) يقومون بتقييم عملهم كل فترة وأخرى، وبشكل دوري، لتقدير حجم الحاجة، وتوزيع المعونات بالشكل المناسب لها.


حضر اللقاء، مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي م/ عدن، انتصار سعيد مرشد عُباد، ونائب مدير مكتب التخطيط زهير حامد جعفر صالح، وشوقي ناصر فضل العولقي مدير دائرة المتابعة والموازنة في مكتب التخطيط، ومنسق المحافظة للمنظمات الدولية أنيس الشريك.